اخبار اليمن | رئيس مجلس الخطوط الجوية في رحلة تفقدية لصيانة الطيران اليمني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ١٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٤٣ مساءً (يمن فويس كريتر سكاي)

 

قام رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية الكابتن ناصر محمود محمد اليوم بزيارة تفقدية إلى هنجر الصيانة الخاص بطيران اليمنية في مطار الدولي برفقة مدير عام الشؤون القانونية بسام الناصر ونائب المدير العام للشؤون الفنية لؤي القعطبي.

 

وخلال الزيارة تفقد A check واستمع من المهندسين والمختصين إلى شرح عن سير العمل في صيانة الطائرات الخاصة بالشركة وخطوات العمل والصعوبات التي  تواجههم..مشيداً بكوادر وطواقم الناقل الوطني الذين أثبتوا جدارتهم واخلاصهم للعمل وانتماءهم للشركة من خلال تحدي الصعاب التي مرت بها البلاد في مختلف الظروف.

 

كما تعرف اثناء الجولة التفقدية على الاجراءات المتبعة من قبل فنيي الصيانة للطائرات، مؤكداً على أهمية الصيانة الدورية وضرورة الحفاظ على أعلى معايير السلامة والأمان تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، موجهاً إلى ضرورة الالتزم بالبرنامج الزمني وعامل الوقت اثناء أعمال الفحص والصيانة لوضع الطائرة في الخدمة بأسرع وقت ممكن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق