اخبار اليمن | دوري المؤتمر الأوروبي.. بازل يقلب الطاولة على فيورنتينا ويعود بالانتصار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة ، ١٢ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٠٠ صباحاً (يمن فويس: يمن فريدم)

   

قلب بازل السويسري الطاولة على مستضيفه فيورنتينا الايطالي وخرج منتصراً بنتيجة 2-1 الخميس في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي في كرة القدم 

 

على ملعب "أرتيميو فرانكي" في فلورنسا، حسم فيورنتينا نتيجة الشوط الأول في صالحه بهدف لمهاجمه البرازيلي أرتر كابرال الذي هز شباك فريقه السابق بازل برأسية من مسافة قريبة إثر رأسية لزميله المدافع الأرجنتيني لوكاس مارتينيس كواترا (25).

 

وهو الهدف الثامن لكابرال الذي انتقل إلى صفوف فيورنتينا مطلع عام 2022 في فترة الانتقالات الشتوية قادماً من بازل، في المسابقة فلحق بمهاجم ألكمار الدولي اليوناني فانغيليس بافليديس الى صدارة لائحة الهدافين.

 

ونجح بازل في إدراك التعادل عبر المهاجم الفرنسي أندي ضيوف بمجهود فردي رائع من منتصف الملعب أنهاه بتسديدة زاحفة ذكية من خارج المنطقة على يسار الحارس (71).

 

ومنح زكي أمدوني الفوز لبازل بتسديدة بيمناه من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من داخل المنطقة للبديل داريان مايلز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

 

وتقام مباراة الإياب الخميس المقبل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق