اخبار اليمن | بعد أيام من الإفراج عنهما .. الصحفيان المنصوري وحميد يتعرضان لانتكاسة صحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠١ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٠٢:٢٨ صباحاً (يمن فويس: أوام أونلاين)

 

 

تعرض الصحفيان توفيق المنصوري وحارث حميد لانتكاسة صحية بعد أيام من الإفراج عنهما من قبل مليشيا التي اعتقلتهم قسريا حوالي ثمان سنوات.

وقالت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى" إن الصحفيين توفيق المنصوري وحارث حميد نقلا إلى المستشفى إثر تعرضهما لانتكاسة صحية مفاجئة صباح وظهر اليوم السبت.

وكان الصحفيان قد ذكرا في تصريحات لوسائل إعلام أنهما تعرضا للاعتداء المباشر من قبل قيادات من جماعة الحوثي حينما كانا في المعتقلات التي قضوا فيها ثمان سنوات وتعرضوا لصنوف من التعذيب النفسي والجسدي ما أدى إلى تدهور حالتهم الصحية.

ويوم 18 من شهر أبريل الجاري أطلق سراح الصحفيين الأربعة حارث حميد وتوفيق المنصوري وأكرم الوليدي وعبدالخالق عمران ضمن صفقة تبادل أسرى ومعتقلين بين الحكومة المعترف بها دولياً ومليشيا الحوثي.

واضافت المنظمة في بيان لها نشرته في موقعها الرسمي أنها تقوم بمتابعة حالة الصحفيين، وملاحظة أي تطورات في وضعهما الصحي.

وكان الصحفي توفيق المنصوري في تصريح له أكد تعرضه للاعتداء بالضرب من قبل مسؤول ملف الأسرى والمختطفيين الحوثي عبدالقادر المرتضى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق