اخبار اليمن | في هذه العاصمة العربية .. فضيحة أخلاقية مدوية لوزير حوثي مع النساء (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٣٠ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٣٠ صباحاً (يمن فويس: المشهد اليمني)

 

كشف مسؤول في السفارة التابعة لمليشيات في دمشق، عن فضيحة أخلاقية لدبلوماسي حوثي برتبة وزير مفوض في ، واتهم السفارة باستخدام النساء والغانيات والدفاع عن "المنحرفين".

ووفقًا لمصادر خاصة تحدثت لـ "الحدث اليمني" فإن محكمة في دمشق طالبت برفع الحصانة عن "الدبلوماسي" الحوثي النافذ المدعو رضوان الحيمي منتحل صفة "وزير مفوض" بموجب شكوى مسؤول سابق في السفارة يدعى عادل العودي.

وأفادت المصادر بأن العودي وهو المسؤول الإعلامي السابق في سفارة في دمشق، تعرض للتنكيل والطرد لنصحه أسرة سورية بعدم تزويج المدعو الحيمي لأنه "ليس أهلاً للزواج".

وقالت المصادر إن الحيمي غادر إلى فراراً من الجلسة التي كانت مقررة في 7 مارس الجاري، وتأجلت بسبب مماطلة السفارة التي يحتلها الحوثيون في الرد، مشيرة إلى أن الحيمي قد يواجه السجن 6 أشهر لقيامه بتسجيل العودي دون إذن وفقاً لقانون الجرائم الإلكترونية.

وفي تعليقه على الحادثة، قال المسؤول الإعلامي السابق في السفارة الحوثية بدمشق، عادل العودي، إنه حاول كثيرًا تجنب الخوض في هذا الموضوع وتجاهل ما وصفها "المغالطات والكذب من قبل السفارة بهذا الشأن".

وأضاف في منشور على صفحته في الفيسبوك، رصده "المشهد اليمني" قائلًا: " الشكاوي قدمت في وزارة العدل والخارجية السورية، وهناك جلسات المحكمة المستمرة ، وهناك الكثير من الملفات والتجاوزات سيتم نشرها تبعاً ".

وقال: "لكن أكثر شئ يؤلم أن تري أشحاص يتعبدون، ويتحدثون باسم الله، والدين، والمسيرة القرانية ، والنزهة ، والوطنية، والدفاع عن قضايا الأمة، وهم عاجزون عن قول الحقيقة، بل يستميتون بالدفاع عن المنحرفون والفاسدين، ويستخدمون النساء والغانيات، أداة لتنفيذ مهامهم لايقاع بكل من يقول الحقيقة، أو يعارض تصرفاتهم وأفعالهم وفسادهم، التي يعرفها القاضي والداني حتي الجهات المعنية السورية" .

ولاقت تصريحات العودي ردودًا كثيرة، أكدت معظمها أنه في حين تسوق المليشيات عناصرها وأبناء القبائل الموالين لها إلى محارق الموت في الجبهات، فإن بعض قياداتها منشغلون بالملاهي ومطاردة الحسناوات في دول الخارج.

وغالبًا ما كان يظهر الوزير الحوثي، رضوان الحيمي، في العاصمة السورية دمشق، للحديث عن الشهادة وعن القضية الفلسطينية وما يسمى "محور المقاومة"، ويتاجر بقضايا الدين والعروبة، كعادة القادة المرتبطين بنظام إيران، فيما يمارسون الانحراف والفساد بعيدًا عن الأنظار.

في مسيرة يوم القدس بدمشق الوزير المفوض رضوان الحيمي يؤكد على تمسك   بحقوق الشعب الفلسطيني – رؤى للثقافة والإعلام

الوزير المفوض بسفارة اليمن في سورية ” رضوان الحيمي ” تقف إلى جانب الشعب  الفلسطيني وفصائله المقاومة الباسلة | وكالة ايران اليوم الاخباريةوزير في حكومة صنعاء يرد على تصريحات وزير الخارجية السعودي بشأن اليمن -  24.02.2022, سبوتنيك عربي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق