اخبار اليمن | بعد حرقه للقرآن الكريم .. دولة أوروبية تمنع يميني متطرف من دخول أراضيها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٢١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٨:٠٠ صباحاً (يمن فويس: نيو ترك بوست)

 

أجاب توم توجندهات، وزير الدولة للأمن بوزارة الداخلية البريطانية، على سؤال سايمون لايتوود، النائب المعارض الرئيسي لحزب العمال، بشأن خطة راسموس بالودان، زعيم الاتجاه اليميني المتطرف لحرق القرآن في ويكفيلد، بإنجلترا مع بداية شهر رمضان المبارك .

وعندما سأله نائب ويكفيلد، قال توجندهات: "بالودان كان مسجونًا سابقًا في الدنمارك بسبب تصريحاته البغيضة والعنصرية. إنه شخص خطير لا ينبغي السماح له بدخول هذا البلد. هل يمكنك أن تؤكد لي ولمجتمعي أن الحكومة تتخذ إجراء لمنع هذا.؟ "

صرح الوزير توجندهات ، رداً على سؤال البرلماني ، أنه لن يُسمح لبالودان اليميني المتطرف بدخول المملكة المتحدة بسبب عملية حرق القرآن.

وقال توجندهات: "أبلغ البرلمان أنه تمت إضافة بالودان إلى قوائم الممنوعين من دخول البلاد ، وبالتالي فإن سفره إلى المملكة المتحدة لن يكون في المصلحة العامة ولن يُسمح له بالدخول".

وأعلن السياسي اليميني المتطرف بالودان على وسائل التواصل الاجتماعي الأسبوع الماضي أنه سيذهب إلى ويكفيلد بإنجلترا في أول يوم من رمضان ويحرق القرآن.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق