اخبار اليمن | العميد طارق صالح يعلن عن هزيمة نكراء للحوثيين بهذه المواقع؟! (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ١٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٣٥ مساءً (يمن فويس: الغد)

 

أكد العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، عضو مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية ورئيس مكتبها السياسي، أن الاستعداد للحرب هو طريق ثابت لفرض السلام، خاصة مع استمرار تعنت مليشيا الإرهابية المدعومة إيرانيًا، ورفضها الانصياع لدعوات السلام الدولية والإقليمية.

جاء ذلك خلال زيارته، اليوم السبت، معسكرات تدريب ومواقع عسكرية لألوية حراس الجمهورية غرب ، للوقوف أمام مستوى الاستعداد والتدريب والتأهيل؛ ترقبًا لأي معركة فاصلة، لا سيما مع المؤشرات الأخيرة التي تُظهر عدم جدية للسلام وذهابهم نحو التصعيد الميداني.

وأشاد العميد بما لاحظه من يقظة واستعداد جيدين لدى مقاتلي المقاومة الوطنية في المنطقة الغربية لمحافظة تعز، ومدى الالتزام بالخطة التدريبية المعتمدة في مراكز التدريب منذ اللحظات الأولى لتأسيس المقاومة الوطنية.. منوهًا بالعزائم والهمم العالية للمقاتلين الذين يشكلون- بتنوع انتماءاتهم الجغرافية- الخارطة الوطنية التي تلفظ مليشيا الحوثي من كل ربوع البلد.

كما أشاد بالملاحم البطولية التي سطرها أبطال حراس الجمهورية، الأيام القليلة الماضية، والتي تكللت بإحباط مخطط لمليشيا الحوثي، وتأمين مرتفعات جبلية مطلة على مدينة البرح غرب تعز. 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق