اخبار اليمن | برفقة قائد سعودي رفيع .. وزير الدفاع يزور خطوط التماس لأول مرة منذ تعيينه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ١٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٥:٠٠ صباحاً (يمن فويس: مندب برس)

 

زار وزير الدفاع الفريق الركن محسن محمد الداعري، ومعه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، اليوم، الجبهة الشمالية لمحافظة ، وخطوط التماس التي يرابط فيها أبطال القوات المسلّحة من منتسبي المنطقة العسكرية السابعة.

وخلال الزيارة الميدانية التي رافقه فيها قائد للتحالف اللواء سلطان البقمي، تفقد الفريق الداعري المواقع الأمامية لمنتسبي القوات المسلّحة، واشاد بالروح المعنوية العالية، والجاهزية القتالية التي يتمتع بها المرابطون في خطوط التماس، للدفاع عن الوطن والجمهورية والتصدي لمليشيا الإرهابية، الناكثة لكل العهود والمواثيق.

وثمن التضحيات العظيمة التي يقدمها ابطال الجيش والمقاومة ورجال القبائل في مختلف جبهات مأرب، لكسر المشروع الإيراني التوسعي المهدد لأمن والمنطقة. مؤكدا ان القوات المسلحة على أهبة الاستعداد لاستكمال تحرير ما تبقى من تراب الوطن، مالم تجنح تلك المليشيا الإرهابية للسلام الشامل والعادل وفق المرجعيات المتفق عليها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق