اخبار اليمن | خروجا عن الصمت .. والد ميسي يكشف عن حقيقة عرض الهلال السعودي بـ600 مليون يورو؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ١٨ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٠٠ صباحاً (يمن فويس: المشهد اليمني)

 

استغرب خورخي والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله، الأخبار التي تزايدت في الأيام الأخيرة عن عرض مقدم من الهلال يقدر بـ600 مليون يورو، بالإضافة إلى وجود مشاكل مع باريس سان جيرمان الفرنسي ومدربه كريستوف غالتييه.

وقال وكيل أعمال ميسي عبر حسابه في «إنستغرام»: «كم من الوقت سوف يكذبون؟ أين مصادر هذه الأخبار؟»، مضيفاً: «لن نسمح بمزيد من الاختراعات لكسب مزيد من المتابعين».

واستعرض والد ميسي الذي يعد وكيل أعماله في الوقت ذاته، عدداً من الأخبار التي تم تداولها مؤخراً، وكان من بينها وجود خبر عرض فريق الهلال السعودي الذي يقدر بحسب ما تم تداوله بـ600 مليون يورو.

وارتبط ميسي الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي في يونيو (حزيران) المقبل، بقدومه إلى السعودية مع تزايد كثير من الأنباء التي تشير إلى نادي الهلال.

وكان الصحافي الإيطالي الموثوق فابريزو رومانو أوضح عبر حسابه في «تويتر»، أن ميسي تلقى عرضاً من باريس سان جيرمان لتمديد عقده، موضحاً: «لم يطلب ليو الراتب مثل اللاعبين الآخرين، لكن ميسي يريد أن يفهم كيف سيكون مشروع باريس قبل اتخاذ قراره بعد اتفاق شفهي في ديسمبر (كانون الأول) الماضي».


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق