اخبار اليمن | عقوبة مشددة وغير مسبوقة .. لكل من يخالف هذا النظام في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ١٦ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٠٠ صباحاً (يمن فويس: وطن الغد)

 

أكدت قوات الأمن الخاصة للأمن البيئي بالسعودية أنها ضبطت (65) مخالفاً لنظام البيئة، (44) مواطناً خليجياً، و(20) مقيماً من الجنسية السودانية، ارتكبوا مخالفات رعي (1292) متناً من الإبل، و(450) رأساً من الأغنام.   وأوضحت قوات الأمن أن الرعاة تركوا مواشيهم يرعين في أماكن يمنع فيها الرعي في محمية الملك عبدالعزيز الملكية، ومحمية الملكية، ومحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية ومحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية.

‏‎واوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي العقيد عبدالرحمن العتيبي، أنه سيتم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين .

مبيناً أن عقوبة مخالفة رعي الإبل غرامة مالية تصل إلى (500) ريال على كل متن، وعقوبة رعي الأغنام غرامة تصل إلى (200) ريال لكل رأس.

‏‎داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي حالات تمثّل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق