اخبار اليمن | في الخطوط العامة .. القبض على عصابة تمتهن التقطع والسرقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ١٤ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٣٨ مساءً (يمن فويس: كريتر سكاي)

 

تمكنت قوات الحزام الأمني بقطاع الحسيني من إلقاء القبض على ثلاثة لصوص وهم متلبسين بعملية تقطع وسرقة حمولة إحدى الناقلات أثناء مرورها في الخط الرابط بين الحسيني والعند.

 

وقالت العمليات المركزية لقوات الحزام الأمني بالمحافظة: “إن قوات الحزام الأمني بقطاع الحسيني تمكنت من إلقاء القبض على اللصوص أثناء قيامهم بعملية السرقة لشاحنة تحمل على متنها قوالب الحديد الخردة، حيث قاموا بسرقتها وهي تسير على الخط مستخدمين الدراجات النارية ومستغلين ظلام الليل”.

 

وأضافت أنها قامت بتسليم الثلاثة المتورطين بعملية السرقة (ن،ن،خ) و (ب،ط،غ) و (م،ا،غ) إلى إدارة الأمن لاستكمال إجراءات التحقيق معهم، وانه جاري تعقب بقية أفراد العصابه أحدهم أصيب بطلق ناري أثناء الملاحقة وتمكن من الفرار .

 

من جانبه, أوضح النقيب صلاح الوجيه قائد قطاع الحسيني أن عمليات السرقة ازدادت بشكل ملحوظ وأن أكثر المتورطين بعملية السرقات هم من النازحين ويشكلون ما نسبته 97% من المتورطين بمثل هذه الأعمال المخلة بالأمن والسكينة العامة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق