اخبار اليمن | مركز الرحمن للقراءات يختتم دورة روح التراويح لأئمة المساجد بمشاركة 230 فردا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ١١ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠١:٠٦ صباحاً (يمن فويس: محمود طاهر)

 

اختتم مركز الرحمن للقراءات دورة" روح التراويح لأئمة المساجد" بحفل تكريمي للمشائخ المدربين في الدورة وللمشاركين من ائمة المساجد والتي استمرت خلال الفترة 9-7 مارس 2023م  بمشاركة 30 فردا من ائمة الجوامع بتعز و200 مشاركا عبر تقنية الزوم والبث المباشر ..

وقد ثمن الشيخ الدكتور/ نجيب العامري رئيس مركز الرحمن للقراءات خلال حفل التكريم الدعم والرعاية للدورة ولانشطة وبرامج المركز من أسرة الحاج/ سلطان مهيوب مغلس ممثلة بالأستاذ القدير/ عبدالله سلطان.  كما عبر الدكتور العامري عن شكره وإمتنانه لجميع المتعاونين من الجمعيات والمؤسسات والمراكز لإنجاح هذه الدورة.

واوضح رئيس المركز الدكتور العامري أن هدف الدورة يتمثل في إيصال رسالة  تحقيق وضبط تللاوه القران  الكريم للأئمة المساجد ، اضافة الى معرفة اوجه الرواية التي سيصلي بها إمام الجامع وضبط الأداء الصوتي وفق موازين صحيحة ..

الجدير بالذكر ان الدورة تضمنت :-  -  "كيفية القراءة بقصر المنفصل " للشيخ عبدالله بن محمد بن حسين مأمون. - "كيفية تلافى الأخطاء الشائعة أثناء التلاوة"  للشيخ الدكتور/ نجيب العامري . -" أحكام فقهية لا بد منها لإمام التراويح" للشيخ الدكتور/ عقيل المقطري . - "تحسين الصوت وضبط الأداء"   للحافظ/ شهاب الدين سعيد بن سعيد. - " توجيهات تربوية للأئمة"  لللشيخ / علي القاضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق