اخبار اليمن | لن تصدق .. تابع ما الذي فعله رجل سعودي بعد أن تزوج 53 امرأة؟!

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٠٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٢:٣٦ مساءً (يمن فويس: ماز برس)

 

تحدث الإعلام التركي عن الرجل السعودي المعروف باسم “أبو عبد الله” الذي تزوج من 53 امرأة على مدار 43 عاما بحثا عن الاستقرار .

و بحسب ما رصدته بالعربي، حطم الرجل السعودي المعروف باسم أبو عبد الله جميع الأرقام القياسية بزواجه من 53 امرأة على مدار 43 عاما الماضية، وبرر ذلك بأنه كان يبحث عن الإستقرار ولم يجده، وسيستمر بالزواج حتى يجد الإستقرار، حيث استمر أقصر زواج له 24 ساعة فقط .

وبحسب المصادر قدم السعودي أبو عبدالله نصيحة للرجال الراغبين بالحصول على الإستقرار بالزواج بزوجة تكبرهن بسنوات .

وأكد “أبوعبدالله” أو من يوصف بـ”مزواج القرن” أنه لم يكن يبحث عن المتعة الشخصية في زواجاته المتعددة؛ وإنما عن الاستقرار والسعادة والراحة النفسية، مؤكداً أنه الآن في عمر 63 سنة ولديه زوجة واحدة وليست لديه أي نية للتعدد مجدداً.

وقال أبو عبدالله لبرنامج ” mbcفي أسبوع” عن قصة انتشار مقطع يتحدث فيه عن زواجه بـ53 امرأة بقوله: “كنا مجتمعين عند أحد الزملاء نتحدث ونمزح وأخبروني بأنه سيتم التصوير وسمحت لهم بذلك، ولم يزعجني انتشار المقطع وإنما أزعجني بعض الردود والتعليقات المسيئة”.

وفي التفاصيل كما نشرها موقع “سبق” السعودي أضاف أبو عبدالله: “في بداية الأمر بعد زواجي الأول لم يكن في تفكيري اتخاذ قرار التعدد لأني كنت مرتاحًا وعندي أطفال،

وبعد مضي فترة حدثت مشاكل فقررت أن أتزوج الثانية وعمري 23 سنة من أجل راحتي وقد أخبرت زوجتي الأولى بذلك”، مؤكداً أنه لم يتزوج من أجل المتعة الخاصة وإنما من أجل البحث عن الاستقرار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق