اخبار اليمن | مفاجئ .. قائد قوات درع الوطن يكشف عن مهام قادمة ستنهي مليشيا الحوثي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠٦ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٣:٠٠ صباحاً (يمن فويس: برس)

 

أكد القائد العام لقوات درع الوطن العميد بشير المضربي يوم السبت، أن قوات درع الوطن باتت في جاهزية تامة وروح معنوية عالية لتنفيذ أي مهام توكل لها.   جاء ذلك خلال لقائه اللواء سلطان البقمي قائد الدعم والإسناد لقوات العربي، والعقيد ذيب الشهراني قائد القوة السعودية في ، في مقر قيادة قوات درع الوطن بمدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن، وفقا لما نشرته المركز الإعلام لقوات درع الوطن على فيسبوك.   وقال المضربي أن قوات درع الوطن لن تكون إلا شوكة في حلق المشروع الإيراني واذنابه مليشيا الإرهابية.  

  من جانبه أشاد البقمي بالجاهزية العالية لقوات درع الوطن، مؤكدا استمرار وقوف التحالف العربي إلى جانب في التصدي لمليشيات إيران والمد الفارسي بالمنطقة.   واطلع المضربي اللواء البقمي على الجاهزية القتالية لقوات درع الوطن بمختلف الويتها، مثمنا الدعم اللامحدود من قبل الأشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق