اخبار اليمن | غضب واسع في اليمن .. بعد إهانة الحوثيون للجيش والرتب العسكرية؟! (تابع)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠٦ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٢:٠٠ صباحاً (يمن فويس: المشهد اليمني)

أثارت صورا لحفل نظمة الفرقة الموسيقية التابعة للتوجيه المعنوي، في العاصمة ، غضبا واسعًا لدى الناشطين اليمنيين، واعتبروها مهزلة وإهانة حوثية لرمزية الجيش اليمني.

وتظهر الصور التي رصدها "المشهد اليمني" الفرقة الموسيقية العسكرية، التي كانت تابعة للجيش اليمني قبل الانقلاب ، وهي تشارك في حفل تخرج لأطفال إحدى المدارس الخاصة.

وتعليقًا، اعتبر عسكريون هذا التصرف إهانة بالغة ومروعة بحق الجيش والرتب العسكرية، استمرارا لمحاولات هدم أي رمزية لمؤسسة الجيش اليمني، وإحلال المليشيات بديلة عنه.

وكانت الفرقة الموسيقية العسكرية قبل الانقلاب تحيي في نفوس اليمنيين العظمة وقدسية النظام الجمهوري، وتثير فيهم الاعتزاز، قبل ان يعمل الحوثيون على هدم كلما تيصل بالجمهورية والهوية اليمنية، في مناطق سيطرتهم.

يذكر أن كثير من القيادات العسكرية الكبيرة في مناطق سيطرة مليشيات الحوثي، يتم إهانتها بشكل يومي، ويتحكم بها، مراهقون تابعون لمليشيات الحوثي وخصوصا المنحدرين من مديريات محافظة صعدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق