اخبار اليمن | ابتزاز مستمر لعائلات المختطفين .. مليشيا الحوثي تواصل إخفاء عدد من أهالي هذه المنطقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ٠٤ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٦:٠٠ مساءً (يمن فويس: المصدر أونلاين)

 

تواصل اختطاف وإخفاء 13 مواطناً من أهالي منطقة الجاهلية بمديرية همدان، شمال ، منذ اكثر من شهرين، اختطفتهم من المنازل والطرقات خلال حملة عسكرية استهدفت المنطقة واستمرت عدة أسابيع.

وقال مصدر مقرب من أحد المختطفين لـ"المصدر أونلاين" إن ميليشيا الحوثي ما زالت تخفي المختطفين منذ شهرين، وتمنع أسر بعضهم من إيصال حاجاتهم الضرورية من الأكل والملابس، كما تواصل ابتزاز بعض عائلات المختطفين وتطلب منهم دفع مبالغ مالية كبيرة مقابل الإفراج عنهم.

وقالت أم أحد المختطفين للمصدر أونلاين: "ستين يوم وهم يمنعوني أوصل الملابس لابني المختطف في سجونهم"، مشيرة إلى أنها حاولت ذلك عدة مرات منها عبر وسطاء لكنه لم يسمح لها بذلك.

وأشارت الأم إلى أنها تعيش حالة من الخوف والقلق من إصابة ابنها بالأمراض داخل السجن "الآن بيقولوا به امراض داخل السجن، والله ما تدري كم أنا خائفة على ابني!".

في غضون ذلك، أفادت مصادر مقربة من أسره المواطن "عثمان محمد يحي دوده" الذي احتلت الميليشيا منزله وعبثت بممتلكاته في وقت سابق، إن رب الأسرة ما يزال مشردا مع ابنه من منزلهم منذ أكثر من شهرين، نجله "طه" لم يتمكن من العودة إلى المنزل أو حضور الامتحانات النهائية للعام الدراسي نتيجة الخوف من عناصر الميليشيا التي ما تزال تأتي إلى المنطقة للبحث عنهم.

وكانت عناصر حوثية قدمت قبل يومين إلى منزل أسرة المختطف يحيى محمد الحاوري وحاصرت المنزل بخمسه أطقم محملة بالمسلحين، وطالبت الأسرة بتسليم ممتلكات خاصة في المنزل من بينها أسلحة المختطف الشخصية، غير أن الأسرة رفضت ذلك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق