اخبار اليمن | للسيطرة عليها بالقوة .. حملة حوثية جديدة على هذه القرى في العاصمة صنعاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة ، ٠٣ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٣:١٣ صباحاً (يمن فويس: صحيفة أخبار اليوم)

  نفذت ميليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، الأربعاء، حملة عسكرية جديدة على مناطق مديرية بني مطر، غربي صنعاء شمال اليمن.

وقالت مصادر محلية خاصة إن "ميليشيا الحوثي الإرهابية، دفعت بعشرات من عناصرها المسلحة مدعومة بأطقم وسلاح ثقيل للسيطرة على عقارات جديدة في قرى رأس سنع وبيت محفد بمديرية بني مطر".

وأضافت، أنه في مقابل ذلك تمترس عشرات من أبناء القبائل بأسلحتهم الشخصية لحماية أملاكهم من الغزوة الحوثية الجديدة ضدهم.

والمنطقة التي تهدف ميليشيا الحوثي للسيطرة عليها، سبق أن دشنت فيها شركة تهامة فلافور الشبكية الوهمية التابعة للميليشيا، ما قالت إنه أضخم مشروعا عقاريا يتبعها.

وبحسب المصادر فإن ميليشيا الحوثي، تريد السيطرة على العقارات، بينما لا تمتلك المدعوة "فتحية المحويتي" التي أسست تهامة فلافور أي عقارات في المنطقة.

وكان تقرير فريق خبراء العقوبات الدولية الذي صدر الشهر الماضي، قال إن ميليشيا الحوثي تنتهج استراتيجية عنيفة واسعة للسيطرة على العقارات، بمساحات تصل إلى آلاف الكيلومترات في عدة محافظات، ضمن سعي الميليشيا لتعزيز مواردها المالية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق