اخبار اليمن | بعد نفي الجيش الأمريكي .. الكشف عن منفذ الغارة في مأرب التي أطاحت بعناصر القاعدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٠٢ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١١:٢٥ مساءً (يمن فويس: يمني بوست)

 

نفت القيادة المركزية الأمريكية تنفيذ أي غارة في يوم الأحد الماضي، في إشارة إلى انفجار وقع في منزل سكن حديثاً في منطقة الحصون بمديرية وادي عبيدة شرقي محافظة مارب، وأسفر عن مقتل شخصين يعتقد انتماؤهما لتنظيم القاعدة.

 

ونقل موقع "نيو أمريكا" وهو موقع يتبع مؤسسة أمريكية ومعهد بحوث يحمل الاسم نفسه، عن القيادة المركزية الأمريكية أنها "لم تنفذ أي ضربة في اليمن خلال عطلة نهاية الأسبوع"، يوم الأحد.

 

ومن شأن هذا التصريح أن يفتح التساؤلات عن مصدر الانفجار الذي استهدف المنزل.

 

وأشار الموقع إلى أنه وخلال العام الحالي نفذت الطائرة الأمريكية غارتين في اليمن فقط، في استمرار لانخفاض عملياتها في اليمن في ظل حكم الرئيس بايدن.

 

وشهدت منطقة الحصون شرقي مارب مساء الأحد، انفجاراً في منزل أسفر عن مقتل شخصين يعتقد انتمائهما لتنظيم القاعدة وإصابة ثالث وفقا لمصادر محلية، واعتقد ساعتها أن الانفجار ناتج عن غارة لطائرة درون تتبع برنامج مكافحة الإرهاب الأمريكي الذي سبق أن نفذ غارات ضد التنظيم في مناطق متفرقة وسط البلاد.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق