اخبار اليمن | وزير الإعلام يزور السفارة اليمنية في باريس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ٠٢ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٠٥:٣٩ مساءً (يمن فويس: سبأنت)

قام وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، بزيارة السفارة اليمنية في العاصمة الفرنسية باريس، للاطلاع على المعرض الفني الدائم المقام في قاعة الثقافية بمقر السفارة.

وخلال الزيارة، اعرب الوزير الارياني، عن اعجابه الشديد بمحتويات المعرض وتقديره لجهود السفير الدكتور رياض ياسين عبدالله واعضاء البعثة في تجميع اللوحات والقطع الفنية التي تعبر عن عمق العلاقات الثقافية بين وفرنسا.

وناقش الارياني مع السفير رياض ياسين، آليات تعزيز العلاقات الثقافية مع المؤسسات الثقافية الفرنسية ودور السفارة في خلق اليات تواصل بينها وبين وزارة الاعلام والثقافة والسياحة في بلادنا والجهات التابعة لها وبما يضمن عودة التعاون الى المستويات التي كانت قائمة قبل انقلاب الميليشيات الارهابية الحوثية على الدولة وما قامت به من تدمير ممنهج للموروث الثقافي اليمني.

واعرب الارياني عن تقديره للجهود التي تبذلها السفارة في تعزيز العلاقات مع دولة فرنسا الصديقة التي تربطها ببلادنا علاقات تاريخية مميزة.  


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق