اخبار اليمن | خطير يحدق بجميع اليمنيين .. هذا ما سيحدث خلال وقت قصير بالبلاد (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الأحد ، ٢٩ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٣:٠٠ صباحاً (يمن فويس: يمن فريدم)

 

حذر مركز الأرصاد الجوية المواطنين والمسافرين من البرودة في بعض المناطق اليمنية، داعيا إلى أخذ الاحتياطات اللازمة من الطقس البارد.

 

كما حذر الأرصاد سائقي المركبات في الطرقات والمنعطفات والمنحدرات الجبلية من انخفاض مدى الرؤية الأفقية بسبب الشابورة المائية او الضباب، أو السحب المنخفضة.

 

ونبه المركز الصيادين ومرتادي البحر جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب وحول ارخبيل من اضطراب وارتفاع الموج.

 

وبحب توقعات الطقس خلال الـ 24 ساعة القادمة أجواء باردة في المرتفعات الجبلية خاصة على محافظات (، عمران، صعدة، ذمار، البيضاء والضالع)، وباردة إلى باردة نسبياً على أجزاء من مرتفعات محافظات (إب، ، ، أبين، ، هضبة وغرب محافظتي الجوف ومأرب). ومن المحتمل تكون السحب الركامية الممطرة والمتفرقة على أجزاء من المرتفعات الغربية والجنوبية، والجنوبية الشرقية.

 

وفي المناطق الساحلية أجواء غائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا مع احتمال هطول أمطار متفرقة على السواحل الجنوبية والجنوبية الشرقية وأجزاء من المناطق الداخلية منها، وتكون الأجواء صحوة على السواحل الغربية مع رياح نشطة السرعة تتراوح سرعتها بين (20-30) عقدة على جنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب.

 

أما المناطق الصحراوية ستشهد أجواء ما بين الغائمة جزئيا والغائمة مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة أثناء الليل والصباح الباكر ومغبرة نسبيا على الأجزاء الشمالية من المناطق الصحراوية.

 

وفي أرخبيل سقطرى أجواء غائمة جزئيا بشكل عام، والرياح معتدلة السرعة تنشط أحيانا تصل أقصى سرعة لها 20عقدة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق