اخبار اليمن | السعودية تحدد شرط وحيد لتجديد الإقامة مجانا وبدون كفيل في عام 2023 (تفاصيل مفرحة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الجمعة ، ٢٧ يناير ٢٠٢٣ الساعة ١١:٤١ مساءً (يمن فويس: وطن الغد)

 

وجهت مديرية تنبيها هاما لكافة المقيمين في المملكة العربية السعودية بضرورة تجديد إقامة التوابع وخاصة التوابع فوق 25 عاما، وفي هذا المقال سنقدم لكم كافة التفاصيل عن كيفية التجديد حيث أن هذه الحالة من الأمور التي يصعب فهمها على الكثير من الوافدين في السعودية ممن يمتلكون أبناء فوق 25 عام، تابعوا معنا الآتي للتعرف على كيفية التجديد وبقية التفاصيل . 

حيث قالت الجوازات أن التابعين من الأبناء الذكور الذين يتعدى عمرهم 25 عامًا لابد أن يقوم بنقل كفالتهم إلى كفيل غير الأب فهذا العمر يجعل التابع فرد مستقبل ولابد من نقل كفالته . 

أما حاله الفتيات التي تعدت أعمارهن 25 عاما فيتم تجديد إقامتهم بشكل طبيعي مع ضرورة تقديم أوراق تثبت عدم زواجها.  

 خطوات تجديد إقامة التابعين هناك مجموعة من الخطوات التي يمكن من خلالها للوافد في المملكة العربية السعودية أن يقوم بتجديد إقامة التابعين من خلال منصة أبشر الإلكترونية، وتتمثل هذه الخطوات في التالي :  الدخول إلى منصة أبشر "  من هنا اختيار أبشر أفراد. قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور من أجل تسجيل الدخول. اختر “خدماتي”. قم باختيار “الجوازات”. اختيار “تجديد الإقامة”.   أضغط على التابع المراد تجديد الإقامة له. قم بتعبئة البيانات المطلوبة. تأكيد الطلب.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق