اخبار اليمن | المخلافي: طائرات القتل الإيرانية التي يستخدمها الحوثيون تهرب عبر منفذ شحن مع الشقيقة عمان تكشف الكثير من الخبايا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٢٣ يناير ٢٠٢٣ الساعة ١١:١٣ مساءً (يمن فويس: دحان الشمري)

 

قال وزير الخارجية اليمني الأسبق عبد الملك المخلافي أن الممرات كلها من منفذ شحن وحتى مناطق سيطرة مليشيا الحوثي تمر عبر مناطق سيطرة الشرعية،وهي ممتدة وطويلة تمر عبر قوات ومحافظات ونقاط ومناطق عسكرية وهو ما يقتضي معرفة من يرخص ومن يتغاضى أو يسهل ويساعد.

وأضاف المخلافي في تغريدات نشرها في حسابه الشخصي بتويتر إن إطالة أمد الحرب وتدمير اليمن له أدوات ومعدومو الضمير ولابد أن يكشف التحقيق ذلك.

 مشيراً إلى أن طائرات القتل الإيرانية المسيرة التي تستخدمها مليشيا الحوثي الإرهابية التي تم القبض على محركاتها تهرب عبر منفذ شحن مع الشقيقة عمان تكشف عن الكثير من الخبايا لما حدث ويحدث في بلادنا .

داعياً مجلسا القيادة والنواب ،والحكومة للتحقيق الشامل،ووضع الشعب اليمني والمجتمع الدولي أمام النتائج.

وأردف المخلافي قائلاً 100محرك طائرة مسيرة لجماعة إرهابية محظور تسليحها بقرارات أممية تحت الفصل السابع جرت محاولة تهريبها عبر منفذ بري لليمن مع دولة شقيقة.

متسائلاً كم يمكن أن تقتل هذه المسيرات من البشر ؟،وكم ستدمر من الأعيان المدنية ؟،وكم هربت مثيلاتها على 8سنوات ؟،ألا يستوجب الأمر هذا تحقيقاً دولياً ؟!!


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق