اخبار اليمن | مليشيا الحوثي تعذب مختطفاً لإرغامه على اعترافات لا أساس لها بهذه المحافظة .. تفاصيل مروعة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ٢١ يناير ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٣٠ مساءً (يمن فويس: المصدر أونلاين)

 

قالت مصادر محلية إن الشاب "عبد الغني دوده"، والذي اختطفته ميليشيا من منزله في منطقة الجاهلية بمديرية همدان، شمال صنعاء، يتعرض للتعذيب الوحشي في سجن البحث الجنائي التابع للميليشيا في صنعاء لإرغامه على اعترافات لا أساس.

وكانت ميليشيا الحوثي اختطفت الشاب عبدالغني، منتصف الشهر الحالي من منزله في منطقة الجاهلية والتي تشهد حملة حوثية منذ ثلاثة أسابيع، اقتحمت الميليشيا خلالها عدداً من المنازل واحتلت أخرى وجرفت مزارع المواطنين، واختطفت العشرات منهم.

وبلغ عدد المختطفين الذين ما يزالون في سجون الميليشيا 20 مختطفاً، ونقلت المصادر المقربة من أسرة الشاب عبدالغني، عن مختطفين مفرج عنهم أن الميليشيا تمارس بحقه أبشع أنواع التعذيب منذ اختطافه، حيث تعلقه من رجله طوال الليل، وتطلب من الاعتراف بأشياء لا يعلم عنها شيء، منها الاعتراف بأنه يتحفظ على مخزن أسلحة.

وأشارت المصادر الى أن والد الشاب "عبدالغني" مصاب بمرض في الرئتين، والقلب والسكر وسبق أن أصيب بجلطات، وتضاعفت حالته نتيجة اختطاف ولده، في إطار حملتها المسعورة التي تدخل أسبوعها الرابع في ظل صمت مطبق للمنظمات المعنية بالشأن الإنساني محلية ودولية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق