اخبار اليمن | توجيه عاجل من الرئيس العليمي يشدد على ضرورة هذا الأمر الهام (تفاصيل)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الخميس ، ١٩ يناير ٢٠٢٣ الساعة ١٠:١٩ صباحاً (يمن فويس: صحيفة أخبار اليوم)

التقى رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي امس الأربعاء بمقر إقامته في العاصمة السعودية ، مدير دائرة الشرق الأوسط بمنظمة "بيرجهوف" الألمانية أوليفر ويلس النشطة في جهود دعم وتعزيز فرص السلام، والسلم الاجتماعي حول العالم.

وأكد العليمي خلال اللقاء على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية، بالتركيز على الجذور الحقيقية للأزمة والصراع.

وفقًا لوكالة سبأ الحكومية، تطرق "اللقاء إلى المقاربات المنصفة لإنهاء الحرب، وتخفيف المعاناة الإنسانية، بالتركيز على ضرورة تصحيح السرديات المغلوطة بشأن القضية اليمنية، وجذورها الحقيقية كأساس لبناء الحلول الواقعية التي تُلبي تطلعات الشعب اليمني في الاستقرار والتنمية والمستقبل الأفضل".

وجرى في اللقاء، "استعراض التحديثات المتعلقة بمستجدات الشأن اليمني، بما في ذلك المساعي الإقليمية والدولية لدفع الميليشيا الحوثية الإرهابية إلى التخلي عن نهجها العدائي تجاه السلام، وتغليب مصلحة الشعب اليمني على مصالح النظام الإيراني ومشروعه التخريبي في المنطقة".


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق