اخبار اليمن | شوقي أحمد هائل يوجه رسالة العيسي لتصحيح وضع الكرة اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

السبت ، ١٤ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٤:٣٧ مساءً (يمن فويس: المواطن)

 

طالب رئيس نادي الصقر الرياضي، شوقي أحمد هائل، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم أحمد العيسي بتصحيح وضع الكرة اليمنية.

ووجه رجل الأعمال اليمني المعروف شوقي أحمد هائل والذي يشغل منصب رئيس نادي الصقر الرياضي، رسالة لرئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم، أحمد صالح العيسي، للمطالبة بعقد اجتماع ومصارحة الجميع بوضع الكرة اليمنية والصعوبات التي تعترضها.

وتضمنت الرسالة مطالبة رئيس الاتحاد بعرض الموقف المالي للاتحاد بشفافية، ومصادر الدخل الذي يحصل عليه، وتحديد الجهات المقصرة في دعم الاتحاد.

وشدد هائل، على أهمية إعادة النظر في الكوادر التي تعمل في الاتحاد، من خلال تقييم شامل يفضي إلى الاستعانة بالخبرات الفنية والإدارية الوطنية المشهود لها بالخبرة والقدرة على تحمل المسؤولية.

وأوضحت الرسالة أن على الاتحاد تفعيل الأنشطة الرياضية المحلية (الدوري وكأس رئيس الجمهورية)، وذلك من خلال التفكير بآلية جديدة خارج الصندوق تضمن انتضام المسابقات وعدم تعثرها.

وأكدت الرسالة على ضرورة أن يتعاون أعضاء الجمعية العمومية مع الاتحاد وأن تبنى العلاقة بينهما على الشفافية والوضوح والمصارحة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق