اخبار اليمن | عاجل: المملكة تعلن عن مكرمة ملكية جديدة للمواطنين بالسعودية (تفاصيل مفرحة)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ١١ يناير ٢٠٢٣ الساعة ٠٣:٣٠ مساءً (يمن فويس: وطن الغد)

تقدم المملكة العديد من برامج الدعم للمواطنين، واليوم صدر مكرمة ملكية جديدة بقيمة 1000 ريال للمواطنين بالمملكة، إذ يسعى سمو بن عبد العزيز دائمًا على خدمة المواطنين وتقديم كافة سبل الراحة والمساندة إليهم، وعم الفرح الآن أرجاء المملكة بهذا الخبر فمن هي الفئات المعنية بالدعم وموعد صرف الدعم وكيفية التسجيل للحصول عليه كل هذا وأكثر ندرجه لكم في الأسطر القادمة.

مكرمة ملكية جديدة بقيمة 1000 ريال منذ قليل صدرت أوامر ملكية بمكرمة ملكية جديدة من شأنها مساعدة المواطنين على العيش حياة كريمة ومساندتهم على تحمل الأعباء الحياتية المختلفة، واليوم بعد أن عم الحزن بيوت الكثير من المواطنين لتأخر صرف وتكهن البعض توقف صرف الدعم مرة أخرى والبعض الآخر استمرار صرف الزيادة في حساب المواطن، صدرت أوامر ملكية جديدة بصرف قيمة تتعدى الـ 1000 ريال سعودي للمواطنين في الأسرة الواحدة المكونة من زوج وزوجة إذ يحصل الزوج على مبلغ حوالي 700 ريال والزوجة التابعة على مبلغ 300 ريال تقريبًا ليصبح الدعم لهم حوالي 1000 ريال سعودي.

  سلم رواتب حساب المواطن الجديد بأمر من خادم الحرمين الشريفين سيتم فرض مكرمة ملكية جديدة في حساب المواطن وطرح سلم رواتب حساب المواطن الجديد بعد مد الدعم لمدة 3 أشهر حتى شهر مارس القادم كالتالي:

الأسرة التي تتكون من فرد واحد بالغ وهو رب الأسرة يحصل على مبلغ بقيمة  720 ريال له ولزوجته قيمة 360 ريال سعودي ليصبح المجموع 1080 ريال للفردين. الأسرة المكونة من 3 أفراد وهما العائل رب الأسرة والزوجة التابع يحصلون على راتب 1080 بجانب الإبن  الأقل من 18 عام يحصل على مبلغ بقيمة 215 أي يكون قيمة المبلغ النهائي 1295 ريال سعودي للأسرة كاملة. الاستعلام عن راتب حساب المواطن يمكنك الاستعلام عن المكرمة الملكية الجديد وبدء الاستعلام عن سلم الرواتب الجديد في حساب المواطن اتبع الآتي:

افتح موقع برنامج حساب المواطن الرسمي. ادخل اسم المستخدم وباقي بياناتك. أدخل رمز التحقق الذي أمامك تأكد من صحته واستعلم برقم هويتك. رقم هويتك الوطنية يجب أن يكون ساري وصحيح.


إخترنا لك

0 تعليق