اخبار اليمن | بسبب حصار الحوثيين .. وفاة سائق جراء انقلاب شاحنة في هذه المدينة اليمنية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاثنين ، ٠٢ يناير ٢٠٢٣ الساعة ١١:٤٤ مساءً (يمن فويس: يمن فريدم)

توفى سائق جراء انقلاب شاحنته المخصصة للنقل المتوسط في أحد الطرق البديلة بريف محافظة .

 

وقال صلاح الرحال، المهتم بشؤون النقل الرابط بين تعز وعدن، إن شاحنة انقلبت في نقيل حيفان بريف تعز تسببت بوفاة سائقها، ونُقلت جثته إلى ثلاجة أحد المستشفيات، دون الكشف عن هويته.

 

وبحسب الرحال يعد هذا ثاني حادث مروري منذ بداية العام الجديد، حيث تعرضت شاحنة تحمل على متنها دواجن، أمس الأحد، لحادث سير مروع في منطقة السمسرة على الطريق الرابط بين تعز وعدن، ما تسبب بفقدان الشاحنة كاملة دون وقوع خسائر بشرية.

 

وتشهد الطرق البديلة التي استحدثها سكان مدينة تعز للتخفيف من حالة الحصار لنقل البضائع عشرات الحوادث جراء عدم صلاحية تلك الطرق للعبور، وهو ما جعلها أكثر خطرا على المسافرين وسائقي مركبات النقل الخاص والعام.

 

وبفعل الحوادث المتكررة في الطرق البديلة لقي العشرات من المسافرين حتفهم وأصيب آخرين، في الوقت الذي تحاول السلطة المحلية في تعز إعادة تأهيل بعض الطرق المهمة التي تعد الشريان الرئيسي للمدينة إلا أن بعضها تعثرت ولم يتم استكمالها لأسباب غير معروفة.

 

ويرفض الحوثيون فتح كافة الطرق المؤدية إلى وسط مدينة تعز حسب اتفاق ستوكهولم وبنود الهدنة التي انتهت في أكتوبر من العام الماضي،وهو ما يفاقم من معاناة السكان جراء استمرار الحصار المفروض على المدينة للسنة الثامنة على التوالي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق