اخبار اليمن | بطريقة بشعة .. تابع كيف قتلت مغنية الراب السودانية رنا بدر الدين (تابع)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الثلاثاء ، ٢٧ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٧ مساءً (يمن فويس: متابعات)

تمكنت الشرطة السودانية من فك لغز مقتل مغنية الراب السودانية المعروفة رنا بدر الدين التي لقت حتفها في شقة مفروشة بالخرطوم بحري.

وكشفت التحقيقات أن رنا ماتت مقتولة، بعد تعرضها للضرب بآلة صلبة، من قبل ابن مالك الشقة المفروشة الذي يبلغ 26 عاماً، وسجل اعترافاً بالتحقيقات بارتكاب الجريمة.

وبدأت القصة عندما تلقت بلاغاً عاجلاً من أحد المواطنين، ويعمل مستشاراً مالياً بهيئة التصنيع الحربي، بعثوره على جثة لفتاة داخل إحدى الشقق بمقر سكنه بحي الأملاك بالخرطوم بحري.

وتبين بعد تلقي البلاغ، أن مكان الحادث عبارة عن شقة مفروشة بعمارة سكنية بشارع البلدية بالخرطوم بحري، وقد عثرت الشرطة السودانية على جثة فتاة في العشرينات من عمرها ملقاة على الأرض خلف باب الشقة مباشرة، وسيلت كمية كبيرة من الدم من الجسد، وكانت هناك آثار واضحة للضرب على الوجه، وانبثقت منها رائحة كريهة، في مرحلة بدء التحلل.

وأمرت الشرطة الفريق المختص بتصوير ورفع البصمات وجمع المُخلّفات من مسرح الجريمة، ورفع الجثمان إلى قسم الشرطة لتكملة الإجراءات القانونية قبل إحالته إلى التشريح لمعرفة أسباب الوفاة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق