اخبار اليمن | تنبيه هام في السعودية .. قد يتسبب هذا الأمر في انقطاع الخدمات عنك نهائيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٥٦ مساءً (يمن فويس: متابعات)

تفاجئ المستفيدين من سابقًا، بأنه تم إيقاف عنهم بشكل نهائي، والسبب بالنسبة لهم مجهول، ولكن هُناك عدد من الأسباب التي يتوقف بها دعم حساب المواطن عن المستفيد وبشكل نهائي.

ويٌعتبر من أبرز الأسباب هو الحالة الاجتماعية لمستفيد حساب المواطن، لذا دعونا نوضح لكم ماذا يعني أن حالة المستفيد الاجتماعية تتسبب في وقت إعانة حساب المواطن.. فضلًا تابعونا.

وسبب إيقاف دعم حساب المواطن عن المستفيدينواحدة من أبرز الأسباب التي تجعل الدعم الشهري لحساب المواطن ينقطع عن المستفيد فورًا هو عدم مطابقة الحالة الاجتماعية لمستفيد حساب المواطن للمعلومات الرسمية الموجودة في سجلات الأحوال المدنية، حيث سبق وورد سؤال إلى برنامج دعم حساب المواطن يقول بأن والده توفاه الله وظهرت الأهلية له أنه غير مستحق للدعم، والسبب عدم مطابقة الحالة الاجتماعية مع السجلات، لذا انتبهوا من هذا الأمر جيدًا لأنه يتسبب في وقف الدعم نهائيًا، لذا الحل هو تحديث البيانات أول بأول بمجرد حدوث جديد، حيث وضح البرنامج بأنه على المواطن تغيير بياناته، ومن ثم الضغط على حفظ ثم يقدم الطلب وينتظر موافقة برنامج حساب المواطن عليه.

وينزل حساب المواطن في حسابات المواطنين البنكية، حيث ظهرت الأهلية يوم الاثنين الماضي، ومنتظر موعد الإيداع الشهري، حيث سيتأخر الموعد يومًا واحد ليكون يوم السبت بدلًا من يوم الأحد، وبكل سهولة يمكن الإطلاع على الحاسبة التقديرية لحساب المواطن والتعرف على قيمة الدعم الذي ينزل للمستفيد شهريًا.


0 تعليق