اخبار اليمن | تطورات خطيرة .. الكشف عن معلومات صادمة بشأن ياسر الشهراني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الاربعاء ، ٢٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٠٢:٠٠ مساءً (يمن فويس: متابعات)

تحدثت مصادر طبية قريبة من المنتخب السعودي في قطر عن آخر تطورات حالة اللاعب السعودي ياسر الشهراني، الذي تعرض لإصابة مروعة في الدقائق الأخيرة من مباراة السعودية والأرجنتين نتيجة الاصطدام بالحارس السعودي محمد العويس، طلب بعدها الحارس السعودي سرعة التدخل الطبي وانخرط في البكاء لقوة الاصطدام في وجه اللاعب الذي انتهى المونديال بالنسبة له رسمياً.

وكان اللاعب السعودي قد خرج بعد عدة دقائق من البقاء في الأرض مع الجهاز الطبي ليخرج مباشرة إلى المستشفى، لإجراء الفحوصات الطبية وأكمل الحكم المباراة التي شهدت فوز تاريخي للمنتخب السعودي على المصنف الثالث عالمياً المنتخب الأرجنتيني.   وكشفت "جريدة – الرياضة" عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي توتير، آخر تطورات حالة اللاعب ياسر الشهراني.

وأكدت أن مصادر طبية كشفت بالفحوصات الأولية إصابة لاعب المنتخب ياسر الشهراني بكسر في الفك وضرر في بعض الأسنان".

ويشار إلى أن المنتخب السعودي قد نجح في قلب تأخره بهدف أمام الأرجنتين إلى الفوز بهدفين، حيث تقدم التانغو بهدف حمل توقيع نجمه من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، قبل أن يحرز صالح الشهري هدف التعادل للأخضر في الدقيقة 48، وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني لمنتخب السعودية من تسديدة رائعة في الدقيقة 53.

وأكدت وسائل إعلام سعودية أن الأمير ولي عهد المملكة العربية السعودية وجه بنقل اللاعب ياسر الشهراني بطائرة خاصة إلى ألمانيا لتلقي العلاج، بعد إصابته التي تعرض لها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمن فويس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمن فويس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق