متى ينزل الايفون الجديد iphone 12 | موعد نزول ايفون 12 في السعودية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ايفون 12 الجديد iphone 12

 

تسببت عمليات الإغلاق العالمية لكبح جماح فيروس فى حدوث مشكلات كبيرة فى جدول إنتاج هواتف iPhone 12، وأدت إلى تأخيرات فى طرح النسخ الجديدة للمستخدمين، ولا يزال هناك عدد من الأشياء غير واضحة حول هاتف iPhone 12 الجديد، ولكن تم الكشف عن بعضها من خلال مجموعة من التسريبات والشائعات، لذا فيما يلى كل ما تم تسريبه عن هاتف iPhone 12 :

نسخ iPhone 12

متى ينزل الايفون الجديد 2021

 

قررت ابل تاريخ 13 أكتوبر من الشهر الجاري موعداً رسمياً للكشف عن أحدث هاتف ذكي للشركة أي فون 12 لعام 2020.

، فوفقًا للتقارير من المتوقع الكشف عن 4 نسخ مختلفة من الهاتف الجديد، منهما نسختين عاديتين، جنبا إلى جنب iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max.

وستأتى هذه الهواتف الأربعة بثلاثة أحجام مختلفة، إذ سيأتى iPhone 12 العادى بحجم 5.4 بوصة و 6.1 بوصة؛ بينما سيدعم Pro بإصدار 6.1 بوصة و 6.7 بوصة.

وفى حال طرح iPhone 12 بحجم 5,4 بوصة فسيكون أصغر هاتف طرحته شركة Apple منذ الإصدار الأول من iPhone SE، وستأتى هذه الخطوة بعد أن تفاجأت أبل أن الناس يريدون هواتف أصغر بعد كل شيء.

الاسم:

منذ بداية طرح هواتف أيفون، بدءا من iPhone 3G وصولا إلى iPhone 7 ، كانت تسمية أبل لهواتفها بسيطًا إلى حد ما، فلم تضيف سوى الحرف "S" إلى اسماء هواتفها، ثم وصل عام 2017، ومعه كل من iPhone 8 و iPhone X، واستمر الارتباك فى السنوات التالية، إذ كشفت أبل عن هاتفى  XR و XS ، ثم جاء iPhone 11 ، الذى تبع كل من iPhone 8 و iPhone X.

إذا سارت أبل على المسار الصحيح مع أسمائها القديمة، فإن التغييرات هذا العام تشير إلى أن الشركة الأمريكية ستختار رقما جديدت، قد يكون هذا أيضًا مدفوعًا جزئيًا بحقيقة أن اسم"iPhone 11S Pro Max" سيكون معقدا بعض الشىء.

وإذا حدث كل ذلك، فمن المحتمل أن يكون هناك iPhone 12 و iPhone 12 Max أو Plus و iPhone 12 Pro و iPhone 12 Pro Max.

مواصفات الايفون الجديد iphone 12 الجديد

سيكون تصميم الهيكل الجديد لهواتف الايفون iPhone 12 بمثابة فرصة لظهور العديد من الميزات الجديدة أيضًا، فكما هو الحال فى السنوات الأخيرة، سيكون التركيز الكبير على الكاميرا، ومن المتوقع تحسينها بكل الطرق العادية - صور وأداء أكثر تفصيلاً - لكن التغيير الرئيسى فى هذا الجزء من هاتف iPhone 12 سيكون إضافة مستشعر LiDAR، والذى يتيح للهاتف تحديد المساحة المحيطة به بدقة أكبر، من خلال استشعار المساحة ؛ يمكن أن تحسن ميزات الواقع المعزز، ولكنها تساعد أيضًا فى أشياء مثل التركيز التلقائى الأسرع.

من المتوقع أيضًا أن تكون هواتف iPhone 12 الجديدة هى الأولى التى تدعم 5G، ويقال أن هذه الميزة ستدمج عبر جميع طرز iPhone المختلفة.

كانت هناك شائعات أخرى لا تبدو مؤكدة تمامًا، وتشمل هذه الاقتراحات بأن هواتف iPhone 12 الجديدة يمكن أن يكون لها نظام كاميرا مختلف فى المقدمة يقلل من حجم الشق، مع إضافة شاشة "ProMotion" مع معدل تحديث متزايد من iPad Pro.

كما هو الحال دائمًا، من المؤكد أن Apple ستطرح معالجًا جديدًا وأفضل أيضًا، ومن المحتمل أن يكون هذا هو A14 ، والذى يمكن أن يقدم أداء وعمر بطارية أفضل؛ ذكرت بلومبرج أيضًا أنها ستركز بشكل خاص على الذكاء الاصطناعى والواقع المعزز.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق