سعر فيفا 21 FIFA في مصر والسعودية - موعد النزول والمميزات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


من المتوقع موعد نزول فيفا 21 في 9 اكتوبر 2020، إذ يعمل الفريق التقني للشركة المنتجة إلكترونيك آرتس على التفصيلات الدقيقة التي يطمح محبي اللعبة تواجدها في النسخة العصرية.

بالطيع أثر فيروس كورونا على جميع النشاطات الرياضية لا سيما رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم على مستوى العالم، إلا أن كيف سوف يكون تأثيره على FIFA 21؟ علينا الانتظار حتى إنتاج اللعبة للوقوف على الإجابة.

وفيما نحن ننتظر اللعبة القريبة العهد من فيفا، يتيح جول عدد محدود من البيانات عن فيفا 21، ميعاد صدورها وكم سيبلغ قيمتها؟ وما هي الأجهزة المشغلة لها؟

في السنين الفائتة، نشرت إلكترونيك آرتس زيادة عن إنتاج لنفس اللعبة في نفس العام، مثلما كان الشأن في السنة المنصرم بتواجد 3 إصدارات، المتواضع والأبطال وآلتيميت، وبالتأكيد لا يشبه ثمن كل من بينهم عن الآخر.

ماهو سعر فيفا 21 FIFA
سعر فيفا 21 FIFA
تكلفة نسخة الأبطال من فيفا 21 هو ثمانين دولار أمريكي أي ما يعادل ثلاثمائة ريال ابن السعودية، أما نسخة Ultimate فسعرها هو تسعين دولار أي ما يعادل 338 ريال.

لم يشطب الإشعار العلني عن ثمن الإنتاج القياسي في المملكة السعودية، بل قيمة فيفا عشرين في السعودية 269 ريال، أما تكلفة إنتاج الأبطال وآلتيميت خسر وصل 349 ريال، أما في جمهورية العربية ولقد تجاوز ثمن اللعبة في إصداراتها الثلاثة الألف جنيه.

ما هي الأجهزة التي ستعمل عليها فيفا 21؟
ستتاح فيفا 21 متوفرة للعب على اجهزة بلايستيشن 4 وإكس بوكس وان وأجهزة الحاسوب windows 10، بل لا يبقى تأكيدات عن إنتاج اللعبة لأجهزة PS5 وXbox Series X.

سوف يتم إنتاج بلايستيشن 5 في 12 تشرين الثاني 2020 في الولايات المتحدة الامريكية والمكسيك وكندا وأستراليا ونيوزلندا ودولة اليابان وكوريا الجنوبية، حتّى يصدرا على مستوى العالم في 19 تشرين الثاني 2020.

أما فيما يتعلق لجهاز إكس بوكس إكس Xbox Series-X، فموعد إصداره هو عشرة تشرين الثاني 2020 على مستوى العالم.

ولذا يشير إلى أن جهاز PS5 سوف يكون متاح في المملكة العربية المملكة السعودية ومصر وجميع مناطق العالم العربي في 19 تشرين الثاني، أما جهاز إكس بوكس فسيتوفر في عشرة تشرين الثاني.

ما هي مميزات فيفا 21؟
فيما ننتظر الميزات القريبة العهد لفيفا عشرين، سيطلعك جول على قليل من الميزات التي قد تتواجد.

تنقيحات في الكارير مود
تواجدت عدد محدود من المشكلات التكنولوجيا في الشأن الوظيفي Career Mode للعبة فيفا عشرين، ومنوا محبي ذلك النسق من اللعبة النفس في تطوره وتصليح مشكلاته.

ثمة قليل من الأمور التي يريد محب الكارير مود في تواجدها في فيفا 21، مثل رغبتهم في واقعية أضخم في عملية انتقالات اللاعبين وتكامل أضخم للاعبين الشبان واحتمالية تحديث الملاعب.

تم فكرة مطروحة أيضًا ارتفاعات على FIFA 21 تمس بأسلوب مباشر الحال الوظيفي، مثل صافرات وصيحات استهجان مقابل لاعب ما في ظرف انتقاله لنادي خصم، ومجموعة أضخم من ردود التصرف الإدارية.
أساطير حديثين
كل إنتاج عصري من لعبة فيفا يحتوي أساطير مستجدين للساحرة المستديرة كرة القدم، ومن المنتظر أن يظل الشأن في فيفا 21.

عدد محدود من الأساطير الذين ظهروا في فيفا عشرين هم ديفيد بيكهام وفرانز بيكنباور وأليفر كان فضلا على ذلك فرانشيسكو توتي.
فولتا "Volta"
كان الظهور الأكبر لفولتا في فيفا عشرين، وقد نال شهيرة عارمة نتيجة لـ تذكير محبين لعبة فيفا ستريت بها وحنينهم للماضي.

في FIFA عشرين كان لنمط Volta وحط رواية منفردًا، وقد كان له لائحة من الأغاني المخصصة به، إلا أن يأمل المحبين إلى هامش أضخم من التقدم في فيفا 21 ، وتوفير ملاعب أكثر وخبرات مهارية أكثر تعقيدًا.

هل الفار موجود في فيفا 21 FIFA


تجسد تقنية VAR أضخم التغييرات في رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم العصرية، ولذا لسماحها بمراجعة الكمية الوفيرة من الأحكام وتخفيض الجدال على الحكام الذي كان في السالف.

بالرغم من أن الظهور الأضخم لحكم المقطع المرئي كان في 2017، لم يشطب إدراجه في الفيفا حتى حاليا، ولذا لحقيقة أن الحكم في اللعبة هو الحاسب الآلي الذي لا لديه نفس هامش الخطأ لدى الإنس.

بل تلك التكنولوجيا صارت جزء رئيسي من اللعبة، ومن غير شك ستعمل إلكترونيك آرتس على تواجدها في فيفا 21.

الزيادة من حقوق الدوريات والأندية
واحد من أبرز أنحاء إجادة وأصالة الفيفا عن نظيراتها من الألعاب، هو وجود قدر عارمة من الحقوق الأصلية للدوريات والأندية على مستوى العالم.

بل في فيفا عشرين لم يتواجد نادي ضخم مثل جوفنتوس على نحوٍ رسمي وتم وضعه باسم بيمونتي كالتشيو، أيضا لم تجدي اللعبة في الاستحواذ على حقوق أرض ساحة لعب الكامب نو ولم يتواجد بها، وسيظل ذاك في فيفا 21 لامتلاك كونامي تلك الحقوق.

لا يخفى على واحد من أن هنالك ماراثون للاستحواذ على الحقوق بين لعبتي فيفا وبرو إيفوليوشن سوكر، لهذا سوف يكون من المثير ما الذي سيقع في الأيام القادمة.

العودة للأعلى

من هو نجم غلاف فيفا 21؟
كان ثمة مجموعة من اللاعبون الجائز تواجدهم على غلاف فيفا 21، وفي الخاتمة تم سقوط الاختيار على كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.


حضور  وفيرجيل فان دايك على الإنتاج السهل وإصدار الأبطال لفيفا عشرين على المقر، ومن الممكن أن يتواصل تواجدهما على غلاف FIFA 21، بالنظر إلى شعبيتهما ومسيرتيهما مع رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم.

احتل كريستيانو رونالدو غلاف فيفا 18 وفيفا 19، بل من غير المتوقع أن يكون نجم الغلاف للنسخة الحديثة من اللعبة، فالفريق الذي يلعب له "جوفنتوس" غير حاضر على نحو رسمي، لكن ستجده متفردًا في برو إيفوليوشن سوكر 2021، ويتوقع أن أيضًا أن لا يتواجد لحصول كونامي على قليل من الحقوق المتفردة من وهي أرض ساحة لعب الكامب نو.

تبين نجوم آخرون على غلاف ألعاب الفيفا في الأعوام الأخيرة، مثل الكثير  وكيفن دي بروينه وباولو ديبالا، من الممكن أن يكون أحدهم على غلاف فيفا 21 وهنالك الكثير من المنتخبين الآخرين.

تبقى عدد من النجوم الصاعدة من الممكن أن يتواجدوا على غلاف FIFA 21، كمثال على هذا كيليان مبابي وجادون سانشو وإيرلينج هالاند، وقد نشاهد وجوه حديثة مثل وبول بوجبا وأنطوان .

من هو لاعب في  فيفا 21؟
ليونيل ميسي هو اللاعب الأفضل في فيفا 21 بمستوى 93 الأمر الذي يجعله يسبق منافسة الدائم كريستيانو رونالدو، الذي حصل على مستوى 92 في اللعبة.

أثارت EA Sports الجدال حالَما أفصحت عن أسمى مائة لاعب في FIFA 21 في عشرة أيلول، وساعدت الدعايا من حقيقة أن قليل من اللاعبين كانوا غير راضين عن تقييماتهم.

ولفت روميلو لوكاكو رأس حربة إنتر، الذي إستلم تقييمه لضربة عارمة، إلى أنها مكيدة مقصودة من قبل المؤسسة، فيما أن نجم ترينت ألكسندر-أرنولد غير مقتنع بأن تفاصيله الشكلية في التسديد تعكس الواقع.

ومن المثير للاهتمام ، أن جاريث بيل المردود لتوتنهام وجد ذاته خارج أرقى مائة لاعب في اللعبة، بعدما حصل على فرز 83 - بهبوط نقطتين عن تقييمه في فيفا عشرين.

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق