نهاية النسخة الكلاسيكية من يوتيوب - seo

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تخطط لإيقاف واجهة سطح المكتب الأقدم لمنصة يوتيوب اعتبارًا من مارس 2020، بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من تقديم الإصدار الجديد.

في أغسطس 2017، تم إطلاق التصميم الجديد لسطح المكتب والمتوافق أكثر مع الموبايل وهو مختلف عن النسخ السابقة.

أدخلت المنصة العديد من الميزات الجديدة في السنوات القليلة الماضية، وكلها غير متوفرة في إصدار سطح المكتب الأقدم، لهذا السبب قررت جوجل التوقف عن تقديم الإصدار القديم من YouTube.

بدءًا من الشهر المقبل، سيتمكن المستخدمون من الوصول إلى الإصدار الحالي من تصميم الموقع ولن يكون هناك ممكنا العودة إلى الإصدار القديم.

سيبدأ الأشخاص الذين ما زالوا يستخدمون الواجهة القديمة في رؤية الإشعارات التي تنصحهم بالتحول إلى الإصدار الجديد مع بعض الإرشادات السريعة لاستخدامه.

“إن التصميم الجديد يطبق أحدث المعايير التصميمة للمواقع والتطبيقات ويوفر تجربة مستخدم جديدة وبسيطة وبديهية تسمح لبروز المحتوى والتفاعل معه، لأنه لا يوجد شيء أكثر أهمية من المبدعين ومقاطع الفيديو التي نحب جميعًا مشاهدتها، الميزة المفضلة لدي لهذا التصميم الجديد لسطح المكتب هي Dark Theme، والتي تحول الخلفية مظلمة أثناء مشاهدتك لمظهر سينمائي أكثر”.

وعملت الشركة على جعل الصور المصغرة لمقاطع الفيديو في الرئيسية بحجم أكبر، إضافة إلى عرض أحدث المنشورات في ميزة المجتمع والتي تنشر بها القنوات.

ومن المنتظر مع تحول الملايين من المستخدمين نحو أحدث تصميم أن تكون هناك بعض التأثيرات على مشاهدات مقاطع الفيديو التي تأتي خصوصا من الرئيسية.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق