وحدة إعلانية جديدة في علامة التبويب استكشاف على تويتر - seo

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يقوم تويتر بإطلاق إعلان Trend Trendlight، وهو إعلان استحواذ يتم عرضه في الجزء العلوي من علامة التبويب استكشاف.

تضم علامة التبويب “استكشاف” الموضوعات الشائعة في تويتر مما يجعلها واحدة من أكثر الأقسام التي يتم زيارتها بشكل متكرر خارج خلاصة تويتر الرئيسية.

ويعد هذا القسم مهما لعدد متزايد من المستخدمين حيث يمكن استكشاف التغريدات والروابط المهمة للمستخدمين ومنها يصل هؤلاء إلى تغريدات مهمة في مجالاتهم وأحدث الأخبار من المواقع الإخبارية.

لم تعد ميزة Trend Trendlight الحصرية للمعلنين المحددين التي تم تجربتها خلال الأشهر الماضية، الوحدة الإعلانية متاحة الآن بشكل عام للمعلنين في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا والبرازيل وكندا وفرنسا وألمانيا والهند وإندونيسيا والمكسيك والسعودية وكوريا الجنوبية وإسبانيا وتايلاند.

تعمل الوحدة الإعلانية الجديدة على ابراز اعلان عبارة عن مقطع فيديو من ثوان قليلة يروج لخدمة أو منتج معين، وقد استخدمته ديزني للترويج لخدمة البث الخاصة بها المنافسة لخدمة نتفليكس وبقية الخدمات.

وفقًا لبحث تم إجراءه حول إعلانات تويتر، أمضى الأشخاص 26٪ وقتًا التفاعل مع الوحدة الإعلانية الجديدة مقارنة بإعلانات الفيديو في الخلاصة.

زاد احتمال نقر الأشخاص على الإعلانات في الوحدة الإعلانية بثلاثة أضعاف مقارنةً بالترويج الترويجي القياسي.

هذا يهني ان هذا الشكل من الإعلانات على المنصة يمكن أن يكون مستقبلا مفضلا لدى المعلنين والشركات التي تسعى للحصول على النتائج من منصة التدوين المصغر.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق