افتتحت شركتا CJ 4DPLEX وFLEXOUND ثاني دار عرض تعمل بتقنية FLEXOUND Augmented Audio™Theatre في CGV بكوريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

تقدم شركة CJ 4DPLEX ثاني دار عرض تعمل بتقنيةFLEXOUND Augmented Audio™Theatre في CGV بمقاطعة سونجبا بكوريا.
تمثل دار العرض Gold Class Wangsimni الفاخرة، التابعة لسلسلة دور العرض CJ CGV، والتي فتحت أبوابها مرة أخرى في 30 أغسطس 2019، أول شاشة عرض آسيوية تتمتع بتحسينات صوتية في كل مقعد.

 تعد CGV Songpa SphereX ثاني شاشة عرض في CGV تتمتع بتحسين تقنية FLEXOUND Augmented Audio™ في كل مقعد. استنادًا إلى تعليقات الجمهور وتجاربهم الرائعة التي مروا بها في أول سينما FLEXOUND في CGV Gold Class Wangsimni، قررت شركتا CJ CGV وCJ 4DPLEX متابعة التعاون مع FLEXOUND. عملت شركة CJ 4DPLEX المعروفة بتقنياتها 4DX وScreenX -تنسيق إبداعي للأفلام- على تطوير هذا التعاون الجديد بين CJ CGV وFLEXOUND لإخراج التقنية الصوتية الأحدث إلى أضواء السينما.

تم افتتاح سينما SphereX Songpa الجديدة ذات الـ 73 مقعدًا مُحسّنًا بتقنية FLEXOUND في عشية أعياد الميلاد الموافقة 24 ديسمبر وتعرض على شاشتها فيلم CATS المقتبس من الفيلم الموسيقي الشهير.

تعقد شركتا CJ 4DPLEX وFLEXOUND محادثات لتوسيع التعاون في المزيد من دور عرض CGV بالإضافة إلى دمج تقنية FLEXOUND Augmented Audio™ مع 4DX وScreenX.

تعد تقنية FLEXOUND Augmented Audio™ إبداعًا صوتيًا فنلنديًا ثوريًا يشتهر سريعًا في العديد من الصناعات على مستوى العالم. "نبعت الفكرة الأصلية حول الاستماع متعدد الحواس من علاج الأطفال المصابين بالتوحد. الموجات الصوتية هي الاهتزازات التي يمكن لآذاننا سماعها، ولكن يمكن أيضًا إدراك الصوت عبر الجلد والجسم. يتساءل مدير شركة FLEXOUND التنفيذي Mervi Heinaro قائلاً "ما السبب في استخدام سمعنا البشري ضعيف الأداء إذا كان بإمكاننا الاستمتاع بأفلام وموسيقى رائعة بحاسة اللمس أيضًا؟"

توفر تقنية FLEXOUND، الحاصلة على براءة اختراع، جودة صوت متساوية في كل مقعد بغض النظر عن موقعه. إنها تُحسّن من وضوح الحوار، وتعزز المشاعر التي تخلقها القصة وتوفر للجمهور صوتًا شديد الطبيعية وغامرًا بالواقعية دون الحاجة إلى خلط أو إعادة ترميز، ما يتيح لمشغلي السينما عرض أي محتوى في سينما معززة بتقنية FLEXOUND Augmented Audio™.

تم تصميم وهندسة تقنية FLEXOUND Augmented Audio™ في فنلندا. بدأ الفريق متعدد الجنسيات عمله في عام 2015 لمساعدة الأطفال المصابين بالتوحد عبر إضافة إحساس اللمس إلى الموسيقى. يمكن الآن دمج التقنية البارعة المتفردة عالميًا، والحاصلة على براءة اختراع في دور السينما، ومقاعد الطائرات أو السيارات، ومقاعد الألعاب، والوسائد، والأثاث، وغير ذلك الكثير. ولقد أسرت شركة FLEXOUND العديد من القلوب والجوائز على الصعيد الدولي. إن شركة FLEXOUND عضو في جمعية تقنية السينما الدولية "International Cinema Technology Association".

تُعد CJ 4DPLEX شركة رائدة في مجال تقنية السينما المستقبلية، ويقع مقرها في مدينة سول، ولها مكاتب دولية في مدينتَي لوس أنجلوس وبكين. ولقد أنشأت الشركة تقنيات أفلام مبتكرة لدور العرض على مستوى العالم والتي تتضمن ’4DX‘، و’ScreenX‘، و'4DX Screen' للمستهلكين حتى يستمتعوا بالأفلام بأساليب لم تكن متاحة من قبل. توفر 4DX لمشاهدي الأفلام تجربة مثيرة متعددة الحواس متيحة بذلك للجمهور التواصل مع الأفلام عبر الحركة، والاهتزاز، والماء، والرياح، والثلج، والإضاءة، والروائح، والمؤثرات الخاصة الأخرى التي تعزز من الصور البصرية المعروضة على الشاشة. تعد ScreenX أول نظام عرض أفلام متعدد يُستخدَم داخل مقاعد دار عرض على مستوى العالم.

تُعد CJ CGV أكبر سلسلة مجمعات دور عرض سينمائية في كوريا الجنوبية، وأكبر خامس شركة حضورًا في الصين وتركيا وفيتنام وإندونيسيا وميانمار والولايات المتحدة وروسيا. وبدءًا من شهر ديسمبر 2019، تعمل تقنية CJ CGV عبر ما يزيد على 4135 شاشة في 573 موقعًا في 8 دول حول العالم. ولقد استمرت سلسلة CJ CGV في تطوير دور عرض خاصة مثل "4DX"، و"ScreenX"، و"SphereX" و"Goldclass". الآن، يسود الشركة رؤية تقديم وتطوير مجمع ثقافي "Cultureplex" - وهو عبارة عن ساحة ثقافية يمكن للأفراد من خلالها التمتع بكافة أنواع الثقافات المختلفة بما في ذلك الأفلام والموسيقى والعروض والألعاب والرياضات والأطعمة والمشروبات وغيره- مما يتخطى حدود المجمع السينمائي.

افتتحت شركتا CJ 4DPLEX وFLEXOUND ثاني دار عرض تعمل بتقنية FLEXOUND Augmented Audio™Theatre في CGV بكوريا

CJ 4DPLEX وFLEXOUND

 

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق