تعاون موبايلي السعودية مع إريكسون لتسريع الخدمات الرقمية - seo

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقعت شركة خدمات الاتصالات السعودية موبايلي اتفاقية مع شركة إريكسون للاستفادة من منتجاتها وحلولها لدعم حملتها لتمكين القطاعين الحكومي والخاص في المملكة نحو التحول الرقمي، وتسريع نشر الخدمات الرقمية، وتوسيع نطاق توفير إنترنت الأشياء الحلول، بما في ذلك مشروع العدادات الذكية الذي تديره الشركة السعودية للكهرباء.

يتماشى ذلك مع إستراتيجية موبايلي لدعم مبادرات التحول الرقمي لتحقيق تطلعات المملكة لرؤية 2030.

أقيم حفل التوقيع في مقر موبايلي في بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “موبايلي” سلمان بن عبد العزيز البدران.

قام بتوقيع العقد علاء مالكي، رئيس قسم تكنولوجيا موبايلي ومن جانب إريكسون، إكو نيلسون، نائب رئيس إريكسون وأفريقيا.

سيشهد التوسّع الشامل لشبكة Mobily نشر منتجات وحلول اريكسون التي تغطي النقل والوصول الأساسي والفوترة والوصول اللاسلكي بما في ذلك منتجات الجيل الخامس من محفظة Ericsson Radio System.

ستمكّن منتجات نظام Ericsson Radio من تعزيز أصول الطيف وتعزيز تجارب العملاء والكفاءات التشغيلية.

ستقوم إريكسون أيضًا بتوفير وتكامل عملية من الجيل التالي لتعزيز تجارب عملاء موبايلي، واغتنام فرص جديدة وزيادة كفاءة الأعمال بالإضافة إلى تقديم خدمات اتصالات من الجيل التالي للعصر الرقمي بما في ذلك الجيل الخامس وانترنت الأشياء.

علاوة على ذلك، فإن خدمات النطاق العريض المتنقلة المحسنة للمستهلكين مثل البث عالي الدقة، والواقع الافتراضي المعزز والألعاب، والحوسبة السحابية المتصلة هي خدمات أخرى تقدمها موبايلي إلى مشتركيها.

وقال علاء مالك، كبير مسؤولي التكنولوجيا بشركة موبايلي: “لدينا تاريخ طويل وناجح من الشراكة مع شركة إريكسون حيث سعينا من أجل الريادة في تقديم خدمات وتقنيات الاتصالات في المملكة بما في ذلك تطوير رحلة موبايلي في توسيع شبكات الجيل الجديد وتقديم حلول إنترنت الأشياء، في موبايلي نسعى جاهدين لجعل خدماتنا ومنتجاتنا خيارًا فريدًا وقابل للتطبيق للعملاء في القطاعين الحكومي والخاص نحو التحول الرقمي. هذا بفضل اعتمادنا على الحلول التقنية في العالم لتوفير خدمات عالية الجودة وموثوقة يتوقعها عملاؤنا”.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق