80% من المتاجر الإلكترونية الأمريكية تستخدم جافا سكريبت للمحتوى الهام - seo

سيو seo 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفقًا للبيانات الجديدة، يستخدم ما يصل إلى 80٪ من متاجر التجارة الإلكترونية الشهيرة التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها جافا سكريبت على المحتوى الهام مثل أوصاف المنتج.

إنه رقم مقلق بالنظر إلى أي وقت يتم فيه استخدام جافا سكريبت لإنشاء محتوى مهم، فهو يخاطر بعدم الفهرسة في نتائج البحث.

تتحسن في الزحف إلى جافا سكريبت وأرشفته لكنها ليست مثالية، حيث لا تزال الشركة توصي باستخدام لغة HTML الثابتة قدر الإمكان.

وجدت الدراسة التي أجرتها شركة البرمجيات Onely أن 25٪ من صفحات الويب التي تم تحليلها تحتوي على محتوى جافا سكريبت أساسي لم تفهمه جوجل.

بالنسبة لبعض المواقع، يحتوي أكثر من نصف صفحاتها المفهرسة على محتوى جافا سكريبت غير مفهرس.

على سبيل المثال، تبيّن أن 55٪ من صفحات Sephora المفهرسة تحتوي على محتوى جافا سكريبت غير مفهرس، وبالنسبة لـ H&M هذا الرقم هو 65٪، هذه كمية كبيرة من المحتوى لم يتم فهرستها.

إذا كان لدى العديد من تجار التجزئة الرئيسيين محتوى جافا سكريبت حاسم وغير ذي صلة، فهذا يجعلك تتساءل عن عدد تجار التجزئة الصغار الذين قد يواجهون نفس المشكلة.

من المحتمل أن يتأثر تجار التجزئة الأصغر الذين يعتمدون بشكل أكبر على حركة مرور محرك البحث بشكل أكبر من خلال امتلاك محتوى جافا سكريبت غير ذي صلة.

يجب أن تكون هذه البيانات بمثابة دعوة للاستيقاظ لمحلات التجارة الإلكترونية للتحقق مما إذا كانت جافا سكريبت تمنع فهرسة محتويات آلاف صفحاتها، يمكن التحقق من ذلك باستخدام أداة فحص URL في Search Console.

ستقوم أداة فحص عناوين URL بعرض صفحة كما يراها Googlebot عند الزحف إليها للفهرسة، من هناك يمكنك تحديد ما إذا كان جوجل قادرًا على فهرسة كل المحتوى الأساسي على الصفحة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر 80% من المتاجر الإلكترونية الأمريكية تستخدم جافا سكريبت للمحتوى الهام - seo في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سيو seo وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سيو seo

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق