المملكة العربية السعودية تؤسس مجلس التجارة الإلكترونية الجديد - seo

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظرًا لأن المملكة العربية السعودية أصبحت منصة جذابة للاستثمار، تعمل السلطات حاليًا على إنشاء مجلس جديد للتجارة الإلكترونية للتعامل مع الزخم الكبير للتجارة عبر الإنترنت، حسبما أعلن وزير التجارة والاستثمار ماجد القصبي.

أوضح القصبي أن 85 بالمائة من خدمات الوزارة يتم تقديمها إلكترونياً، مشيرًا إلى أنه منذ عام 2016 وحتى نهاية الربع الثالث من عام 2019 تم منح 2437 رخصة استثمارية للمستثمرين الأجانب.

وأشار إلى أن المملكة أصبحت واحدة من أفضل 10 دول في التسوق عبر الإنترنت والمشتريات الإلكترونية، مشيرا إلى أن تحولات السوق الجديدة وأنماط التجارة المختلفة تأتي في إطار مصلحة الوزارة.

وأوضح الوزير أن المملكة فتحت الكثير من المجالات الجديدة في الاستثمار، بما في ذلك القطاعات الحيوية في مجالات الترفيه والسياحة واللوجستيات والمعادن.

وأضاف أن الاستثمارات مفتوحة أيضا في المشاريع الضخمة مثل نيوم والقدية والبحر الأحمر.

خلال حلقة نقاش حول الوجود السعودي على خريطة الاستثمار الدولية في المنتدى الإعلامي السعودي ، أبرز قصابي الدور الهام للمملكة في هذا الصدد.

وقال إن المملكة حققت العديد من الإنجازات وفقًا لتقرير البنك الدولي.

أكد من جديد أهمية التجارة الإلكترونية ودورها في تعزيز الاقتصاد الوطني في ضوء النمو الكبير الذي تشهده المملكة العربية السعودية.

وأشار القصبي إلى وجود رؤية اقتصادية 2030 والإعلام يحتاج إلى رؤية مماثلة تحت قيادة وزير الإعلام.

علاوة على ذلك، ناقشت اللجنة قوة الاقتصاد السعودي كلاعب مهم في بلدان مجموعة العشرين وكيف أصبحت قمة مجموعة العشرين مكانًا ترحيبيًا لتعزيز الوجود السعودي على الخريطة الدولية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيو seo ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيو seo ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق