أكثر من 50٪ من مواقع الأعمال المحلية تتلقى أقل من 500 زيارة شهريًا - seo

سيو seo 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجدت دراسة أجريت في Google Analytics للأنشطة التجارية المحلية أن مواقعها على الويب تجذب متوسط 414 مستخدمًا شهريًا مع وصول 50٪ من عدد الزيارات من البحث المجاني.

قام BrightLocal بتحليل بيانات Google Analytics من أكثر من 11000 موقع لتحديد معايير لمواقع الأعمال التجارية المحلية في مختلف الصناعات.

فيما يلي نظرة على بعض النتائج الرئيسية التي توصلت إليها الدراسة:

تستقبل 13٪ من الشركات المحلية أقل من 100 زائر لمواقعها كل شهر، بينما تستقبل 55٪ أقل من 500 زيارة شهريا، وفي النهاية العليا تستقبل 20٪ من الشركات أكثر من 1500 زائر شهريًا لموقعهم و 15٪ من المواقع تستقبل أكثر من 2500 زائر.

هذه الأرقام تختلف بين البلدان والصناعات، وتشمل الصناعات التي تضم أكبر عدد من زوار موقع الويب وكلاء السيارات والفنادق والمطاعم والترفيه والمتاجر المحلية، وقد يكون من المخيب للآمال معرفة أن مواقع الويب في صناعة التسويق هي من بين المواقع الأقل زيارة كل شهر.

تتلقى مواقع الويب التجارية المحلية 50٪ من زياراتها من البحث المجاني عبر ، مع 37٪ من الزيارات المباشرة.

في المتوسط لا يستقبل النشاط التجاري المحلي أي بريد إلكتروني أو زيارات مدفوعة خلال الشهر، أقل من 5٪ من حركة المرور إلى مواقع الأعمال التجارية المحلية تأتي من وسائل التواصل الاجتماعي.

تمتلك المواقع الإلكترونية في المجالات الطبية والتعليمية والعقارية والفندقية أعلى نسبة من حركة الزيارات القادمة من البحث المجاني.

يتلقى موقع الويب الخاص بالنشاط التجاري المحلي المتوسط 2.17 صفحة لكل جلسة.

يزور الزوار المتنقلين فقط 1.88 صفحة في المتوسط لكل جلسة.

54٪ من مواقع الويب ليس لديها أهداف محددة في Google Analytics.

تتلقى الشركات المحلية ما معدله 1099 مشاهدة للصفحة شهريًا.

يبلغ متوسط الجلسة على موقع الويب الخاص بالعمل المحلي 96 ثانية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر أكثر من 50٪ من مواقع الأعمال المحلية تتلقى أقل من 500 زيارة شهريًا - seo في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سيو seo وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سيو seo

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق