المساعدات الافتراضية والصوتية تزداد سواء في الإجابة عن الأسئلة بشكل صحيح - seo

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تشير دراسة جديدة إلى أن أداء المساعدات الافتراضية مثل Google Assistant و Alexa و Siri قد تراجعت بشكل ملحوظ عن السابق.

أصدرت Perficient Digital تقييمها السنوي لتلك الخدمات، ولعل النتيجة الأكثر إثارة للاهتمام هي أن أيا من كبار المساعدين الصوتيين لم تتحسن عندما يتعلق الأمر بالإجابة على الأسئلة بدقة.

فهي لا تتحسن فحسب بل إن دقة كل مساعد افتراضي انخفضت قليلاً مقارنة بدراسة العام الماضي، قد يكون هذا مؤشرا على أن هذه التقنيات قد وصلت إلى الحد الأقصى، كما يقول إريك إينجي من Perficient Digital.

قد لا تتحسن المساعدات الصوتية ولكن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون الاستفادة منها، دعونا نلقي نظرة على كيفية أدائهم ضد بعضهم البعض.

تتفوق Google Assistant (على الهاتف الذكي) عندما يتعلق الأمر بالإجابة على معظم الأسئلة، كما أن لديها أعلى نسبة مئوية من الإجابات التي تمت الإجابة عنها بشكل كامل وصحيح.

يأتي في النهاية مع أكثر الاستجابات غير الصحيحة هو Apple Siri، تم العثور على دقة إجابات Siri انخفضت بنسبة 12٪ مقارنة بالعام الماضي.

جاء كورتانا من مايكروسوفت في المرتبة الأولى كمساعد افتراضي حاول الإجابة على معظم الأسئلة، ومع ذلك جاء في المرتبة الأخيرة في الإجابة على الأسئلة بدقة.

ربما لا يثير الدهشة، احتل مساعد و Google Home المرتبة الأولى عند قياس الدرجة التي دعم بها المقتطفات المميزة، لا تدعم Siri و أليكسا المقتطفات المميزة على الإطلاق، ويدعمها Cortana بدرجة صغيرة.

للمزيد حول هذه الدراسة يمكنك الوصول إليها بشكل كامل من هنا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيو seo ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيو seo ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق