الآن يمكنك تشغيل البودكاست على نتائج بحث جوجل - seo

سيو seo 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعرض جوجل حاليًا حلقات بودكاست التي يمكن تشغيلها مباشرة في نتائج البحث، في خطوة منها لتقديم خدمة لعشاق هذا المحتوى مباشرة على منصتها.

سيتم عرض حلقات البودكاست القابلة للتشغيل بالإضافة إلى نتائج البحث العادية عندما يبحث المستخدمون على وجه التحديد عن المحتوى الصوتي.

تقول إنها ستظهر مواد إذاعية بناءً على فهمها لما يجري مناقشته في حلقة ما، وهو ما يعني أن محرك البحث يحلل بالفعل محتوى هذه المحتويات الصوتية ولا يقف عند الوصف الموجود على صفحة عرضها.

في وقت سابق من هذا العام، علمنا أن جوجل تقوم تلقائيًا بتسجيل حلقات البودكاست، مما جعلها قابلة للبحث في تطبيق Google Podcasts، وهذا يفسر كيف يمكن لها فهم ما يجري الحديث عنه في الحلقات الفردية.

في نهاية المطاف تقول جوجل، لن يحتاج المستخدمون إلى استخدام مصطلح “بودكاست” لمشاهدة الحلقات في نتائج البحث.

هذا يعني أنه سيتم قريبًا نشر مواد البودكاست مثل أي محتوى آخر عند البحث عن موضوع بما فيها عمليات البحث العادية.

ستتوفر هذه الوظيفة أيضًا إلى Google Assistant و Google Podcasts للويب في وقت لاحق من هذا العام.

كجزء من هذا التحديث، ستمنح جوجل للناشرين قريبًا القدرة على تحديد الأماكن التي يمكن للأشخاص الاستماع فيها إلى ملفاتهم الصوتية، مثل التطبيقات أو مواقع الويب الأخرى.

لذلك إذا كان لدى الناشر بعض الحلقات المتاحة عن طريق الاشتراك فقط، فيمكنه ضمان عدم ظهور هذه الحلقات في عمليات البحث على الويب.

تتوفر هذه الميزات الجديدة بدءًا من اليوم، بدءًا من الأشخاص الذين يستخدمون اللغة الإنجليزية في الولايات المتحدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الآن يمكنك تشغيل البودكاست على نتائج بحث جوجل - seo في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سيو seo وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سيو seo

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق