مميزات جديدة من Yelp لأصحاب الأعمال لزيادة المبيعات والعائدات - seo

سيو seo 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم Yelp مجموعة من الأدوات الترويجية المدفوعة الجديدة لأصحاب الأعمال لمنحهم مزيدًا من التحكم في كيفية ظهورهم للمستخدمين.

تهدف المنتجات الجديدة في المقام الأول إلى مساعدة أصحاب الأعمال، ولكنها تجلب للمستهلكين أيضًا قيمة أكبر وفائدة.

يأتي هذا في أعقاب  الذي أدخل أدوات ترويجية جديدة لمنصة جوجل نشاطي التجاري GMB الأسبوع الماضي.

أول ميزة هي Yelp Verified License: تم تقديمها بالفعل في مارس، تقوم Yelp بالتحقق يدويًا من ترخيص الشركات في فئاتها وفي وضع جيد، القوائم التي تحمل ترخيصًا تم التحقق منها تحمل شارة زرقاء بارزة تظهر على ملفاتها الشخصية، هذا يكلف 1 دولار في اليوم الواحد.

تقول الشركة إن الشركات التي تحمل شارة “التحقق من الترخيص” تحصل على المزيد من التفاعل، بما في ذلك النقرات والمكالمات وعمليات البحث عن الخرائط.

لا يزال الترخيص المُثبت متاحًا فقط في الفئات والولايات المتحدة، بما في ذلك أريزونا وكاليفورنيا وفلوريدا وجورجيا ونيويورك وتكساس وواشنطن.

ميزات الملف الشخصي الجديدتين الأخريين اللتين تم تقديمهما هما “أهم الأنشطة التجارية” و “Portfolio”.

تميز Business Highlights أصحابها بالاختيار من بين حوالي 30 رمزًا تصف أو تساعد في الترويج لأعمالهم. سيظهر رمزان يتم تحديدهما ذاتيًا في نتائج بحث Yelp.

الفكرة هنا هي مساعدة الأعمال على التمييز والمساعدة على كسب المزيد من الاهتمام في نتائج البحث.

المنتج الجديد الثالث هو Portfolio، والذي يسمح لأصحاب الأعمال بعرض المشاريع التي أنجزوها، مثل إعادة تصميم المنازل أو تصميم المناظر الطبيعية، تسمح المنصة برفع صور المشروع للمشتركين.

تتضمن صفحات عروض الأعمال ميزة المحادثة مع الأعمال التجارية، ما يساعد على زيادة التحويلات وتلقي الإتصالات من المهتمين.

تقول Yelp أن هذا سيساعد أصحاب الأعمال على الترويج لعملهم بشكل أكثر فاعلية وأيضًا تأهيل العملاء بشكل أفضل من خلال تقديم المزيد من المحتوى والمعلومات.

تكلفة المميزات الجديدة كلها تبلغ كل منها دولارين في اليوم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مميزات جديدة من Yelp لأصحاب الأعمال لزيادة المبيعات والعائدات - seo في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سيو seo وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سيو seo

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق