سوق الخوادم يزدهر في الشرق الاوسط بشكل متسارع - seo

سيو seo 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تسعى Dell إلى تأمين حصة متزايدة من سوق الخوادم في الشرق الأوسط، وتركز على قطاعات مثل الاتصالات السلكية واللاسلكية والخدمات المالية لدفع النمو.

قال رافي بينديكانتي، نائب رئيس ديل لإدارة وتسويق منتجات حلول الخادم، إن الشركة “تشهد بالتأكيد الكثير من الإمكانات في الشرق الأوسط”.

أدلى بتعليقاته في الاجتماع السنوي لشركة Dell Technologies World في لاس فيجاس، والذي يحضره أكثر من 15000 مندوب.

وقال بينديكانتي عن سوق الشرق الأوسط “المالية والاتصالات الضخمة، والمنطقة الأخرى هي النفط والغاز -هذه هي الصناعات الثلاثة الأكثر ازدهارا في المنطقة”.

وقال إن المحركات الرئيسية للنمو في سوق الخوادم في الشرق الأوسط ستكون الانتقال من الجيل الرابع إلى الجيل الخامس والتوسع في قطاع الخدمات المالية.

تمثل أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا حوالي 28 إلى 30 في المائة من أعمال الخوادم في العالم، والتي بلغت قيمتها نحو 82 مليار دولار على مستوى العالم العام الماضي.

تتنافس Dell مع Hewlett Packard Enterprises ومشروعها المشترك، مجموعة H3C الجديدة، للحصول على المركز الأول في المبيعات، حيث تمتلك كل منهما حوالي خمس حصتها في السوق.

ينمو سوق الخوادم في جميع أنحاء العالم بأرقام مضاعفة سنويًا، وقال بينديكانتي إن التوقعات تشير إلى أن قيمتها ستبلغ 100 مليار دولار في غضون ثلاث سنوات فقط.

ينبع النمو من الاتجاه نحو الرقمنة، والذي يتسبب في إعادة تصميم الشركات لمراكز البيانات الخاصة بها.

تم تعيين تقنيات مثل التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الكبيرة في الاستخدام بشكل كبير، مما تسبب في قيام المؤسسات بشراء خوادم جديدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر سوق الخوادم يزدهر في الشرق الاوسط بشكل متسارع - seo في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سيو seo وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سيو seo

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق