فيس بوك يعلن عن منصة تجارية جديدة مرتبطة بتطبيق واتساب - seo

سيو seo 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم مؤسس فيس بوك عرضًا تقديميًا رئيسيًا في مؤتمر F8، حيث كشف أن واتساب المملوك للشركة الأمريكية يتجه نحو استضافة متاجر الويب حيث يمكن للعملاء تصفح منتجات المتجر وإجراء عمليات الشراء.

هذا من شأنه ان يجعل منصة التراسل الفوري الأشهر في العالم والأكثر شعبية منصة تجارية للبيع والشراء المباشر أيضا.

يعد WhatsApp Business حاليًا تطبيق المراسلة التجارية، والذي تستخدمه الشركات للتواصل مع العملاء. يمكن لرجال الأعمال أيضًا إنشاء ملف تعريف يحتوي على معلومات أساسية مثل ساعات العمل والموقع.

ما أعلنه مارك زوكربيرغ هو امتداد دراماتيكي لتطبيق WhatsApp Business، مع ميزة تسمى كتالوجات المنتجات.

كان زوكربيرغ سريعا في سرد التفاصيل، ومع ذلك استنادًا إلى حقيقة أنه تابع ذلك من خلال عرض شخص يدفع ثمن البضائع باستخدام واتساب، فمن المحتمل أن تشتمل كتالوجات WhatsApp Business Product على متاجر تعمل بكامل طاقتها حيث لا يمكن للعملاء تصفح المنتجات فقط بل شرائها أيضًا.

من المنتظر أن تكون هذه الميزة جيدة للشركات والمتاجر الإلكترونية التي تسعى إلى بيع منتجاتها من خلال تطبيق التراسل الفور الشهير.

كما أعلن مارك زوكربيرغ عن خدمة دفع جديدة تتيح للناس إرسال الأموال إلى بعضهم البعض، اذا حكمنا من خلال الصور التقديمية، سيتم ربط نظام الدفع بـ WhatsApp.

وقال في المؤتمر: “أعتقد أنه يجب أن يكون إرسال الأموال إلى شخص ما بنفس سهولة إرسال صورة، لذلك نحن نختبر هذا بالفعل في الهند مع حوالي مليون شخص”.

ولم تكشف الشركة إن كانت ستستخدم عملة رقمية خاصة بها في المدفوعات أم أنها ستعتمد فقط على العملات النقدية المركزية.

يقوم مارك زوكربيرغ بتوسيع نموذج أعمال بعيداً عن مجرد الإعلان وتوسيعه ليشمل التجارة الفعلية.

تركز جميع منتجاته على العائلات والأصدقاء الذين يتواصلون مع بعضهم البعض، بما في ذلك إجراء محادثات خاصة وتفاعلات بعيدة عن فوضى مشاركة الأخبار المعتادة على فيس بوك.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر فيس بوك يعلن عن منصة تجارية جديدة مرتبطة بتطبيق واتساب - seo في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سيو seo وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سيو seo

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق