الأنشطة الإعلانية للصفحات العامة على فيس بوك متاحة للجمهور - seo

سيو seo 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يقوم فيس بوك بتوسيع أداة مكتبة الإعلانات الخاصة به لتشمل معلومات حول جميع الإعلانات النشطة من أي صفحة عامة.

في السابق، كانت مكتبة الإعلانات تحتوي فقط على معلومات للإعلانات المتعلقة بالسياسة أو القضايا ذات الأهمية الوطنية خصوصا في الولايات المتحدة الأمريكية.

كان يقتصر أيضا على البحث عن طريق الكلمات الرئيسية، الآن يمكنك البحث عن طريق الصفحة، ويشمل أيضا تمكين الشفافية لكافة الصفحات بما فيها الصفحات العامة العربية.

بالإضافة إلى العثور على جميع الإعلانات التي يتم تشغيلها من قبل الصفحة، يمكنك أيضًا الاطلاع على تفاصيل حول إجمالي عدد مرات الظهور ومن شاهد الإعلان ومقدار ما تم إنفاقه عليه.

تحتوي مكتبة الإعلانات على معلومات حول الإعلانات عبر جميع منصات ، ما يكشف كل المعلومات والبيانات للمستخدمين.

إليك مثال يوضح ما وجدته عند البحث عن إعلانات تعرضها الصفحة العامة لشركة جوجل.

كما ترى هناك قائمة منسدلة لتصفية الإعلانات حسب البلد، ستوضح مكتبة الإعلانات أيضًا متى يكون الإعلان ديناميكيًا وله إصدارات متعددة.

ستجد كل الإعلانات النشطة حاليا وتلك المعطلة والسابقة التي تم القيام بها خلال الفترات الماضية، وهذا يعني أن كل الحملات الإعلانية التي يقوم بها

هناك معلومات أخرى تكشف عنها فيس بوك لأي مستخدم حول الصفحات العامة، ومنها تاريخ الإنشاء إضافة إلى عدد المشرفين وتسمية الصفحة وهل تم تغييرها، ما هي الصفحة التي تم دمج هذه الصفحة العامة معها وتفاصيل الإجراءات الأخرى.

الغاية من هذه التعديلات والتحسينات هي تمكين الشفافية على المنصة خصوصا وأن الكثير من الصفحات المجهولة الهوية والبلد الأصل تنشر أخبارا سياسية ومزيفة تستهدف بها دول معينة، وهذا كان واحدا من أبرز مفاتيح التلاعب بنتائج الإنتخابات الأمريكية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الأنشطة الإعلانية للصفحات العامة على فيس بوك متاحة للجمهور - seo في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سيو seo وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سيو seo

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق