محرك بحث DuckDuckGo يطور نتائج بحث الطقس - seo

سيو seo 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقدم محرك بحث الخصوصية DuckDuckGo على إدخال تحسينات وتطويرات على نتائج البحث المتعلقة بالطقس.

يوفر تنسيق الطقس الجديد في DuckDuckGo معلومات أكثر تفصيلًا وصورًا أوضح، لا تزال أجواء الطقس مدعومة بواسطة Dark Sky.

نتائج عمليات البحث عن الطقس تفاعلية أيضًا، حيث تعرض بيانات كل ساعة عن طريق النقر فوق كل يوم من أيام الأسبوع، والتبديل الفوري لفهرنهايت و المئوية.

بأسلوب DuckDuckGo الحقيقي، تؤكد الشركة أيضًا على مزايا الخصوصية التي تقدمها مقارنة بمحركات البحث الأخرى.

“بمعنى آخر، حتى شيئًا مألوفًا مثل الرغبة في معرفة ما إذا كانت السماء ستهطل غدًا تجعلك تخاطر بتسريب البيانات الشخصية على هاتفك إلى أطراف ثالثة، مثل المكان الذي تتواجد فيه في أي وقت من النهار أو الليل … لذلك ليس من المستغرب أن الناس تريد بديلاً موثوقًا يحترم حقك في الخصوصية”.

يعالج DuckDuckGo عمليات البحث عن الطقس لكل مستخدم فردي عن طريق استنتاج موقع تقريبي من المعلومات التي يرسلها المتصفح تلقائيًا.

يتم تجاهل المعلومات المتعلقة بموقع البحث التقريبي للمستخدم فورًا دون تخزينها على خوادمهم كما تقول الشركة.

ومن المعلوم أن الكثير من المستخدمين يلجؤون إلى محركات البحث للحصول على نشرة الطقس والحصول على معلومات فورية مثل حالة الطقس حاليا والحالة خلال الأيام القادمة، وهذا بفضل النتائج الفورية التي تقدمها ومنافساتها.

لكن محرك البحث جوجل يعتمد على موقعك الجغرافي وقدرته الكبيرة على جمع البيانات ليوفر لك نتائج أكثر دقة.

وفيما تكسب DuckDuckGo المزيد من الإهتمام في السوق وتزداد عمليات البحث اليومية والشهرية، تأتي هذه الخطوة لخدمة الملايين من الباحثين الذين يستخدمون خدمتها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر محرك بحث DuckDuckGo يطور نتائج بحث الطقس - seo في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سيو seo وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سيو seo

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق