خدمة Amazon Business ستساعد أمازون على النمو بسرعة في التجارة الإلكترونية - seo

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قالت مذكرة من بنك أوف أمريكا يوم الثلاثاء إن بحث أمازون عن نشاط تجاري آخر لدفع النمو إلى أعلى قد يكون له جواب في أمازون بيزنس.

وقال جاستن بوست، محلل بنك أوف أميركا، إن Amazon Business “تجمع بين السمات الإيجابية لسوق المستهلك في أمازون” مثل الاختيار الواسع وراحة التسليم مع المنتجات والفوائد “المصممة خصيصًا للشركات والمؤسسات الحكومية وقطاع التعليم”.

ولدى أمازون خدمة Amazon Business توفر من خلالها سهولة الوصول إلى مئات الملايين من المنتجات وكل شيء بدءًا من تكنولوجيا المعلومات ومعدات المختبرات وصولاً إلى خدمات التعليم والخدمات الغذائية بالإضافة إلى الاختيار والتسعير للأعمال التجارية فقط.

قد يكون أمام Amazon Business طريق طويل للالتحاق بوحدة البيع بالتجزئة ولكنها تنمو بسرعة، في العامين الماضيين، ارتفعت حجم المعاملات التجارية على المنصة من مليار دولار في عام 2016 إلى 10 مليارات دولار في عام 2018، حسبما قال بنك أوف أميركا.

وبحلول عام 2023، تقدر الشركة أن شركة Amazon Business يمكنها زيادة معدل تشغيل حجم البضائع الإجمالي إلى 33.7 مليار دولار، مع عائدات قدرها 16.1 مليار دولار.

يعتقد بنك أوف أميركا أيضًا أنه من الواقعي توقع أن تستحوذ Amazon Business بحلول عام 2021 على 10 بالمائة من سوق أعمال الشركات للشركات B2B في الولايات المتحدة و 5 بالمائة من سوق B2B الدولية. في هذا السوق، قال بنك أوف أمريكا إن الوحدة ستدر ما بين 125 مليار دولار و 245 مليار دولار من القيمة المضافة لشركة أمازون ككل.

وقالت أيضا: “تعمل الشركة على حل اختناقات الشراء بميزات جديدة، ونعتقد أن أمازون تحتل موقعًا جيدًا في هذه الفئة من خلال سوق نشط وقدرات على الوفاء في نفس اليوم، على المدى الطويل ستكون الشركات B2B محركًا مهمًا لنمو مبيعات التجزئة”.

وأضافت قولها: “إن Business Prime الذي تم تقديمه مؤخرًا يزيد من قيمة العرض بميزات مثل سرعة التسليم وإدارة الحساب وتحليلات الإنفاق والتكامل مع تطبيقات المشتريات الحالية”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيو seo ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيو seo ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق