اخبار التكنولوجيا اليوم - لعُبة Apex Legends تصل إلي 2.5 مليون لاعب خلال يوم واحد فقط

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كشفت شركة Electronic Arts أن لعبة Apex Legends قد وصلت إلى أكثر من 2.5 مليون لاعب وذلك بعد إصداها بيوم واحد فقط ، واستطاعت اللعبة الوصول إلى مليون لاعب خلال 8 ساعات فقط ، لذلك أعتقد أنه من المؤكد ان نقول ان إطلاق اللعبة كان ناجحاً .

وفقا لـ Electronic Arts ، وصلت اللعبة إلى أكثر من 600 ألف لاعب متزامن ايضاً ، مما يعني أن اللاعبين يمكنهم العثور على مباراة في ثوانٍ معدوده في اي وقت من اوقات اليوم .

Apex Legends ظهرت منذ يومين فقط ومن العدم بعد شائعات قصيرة وسرعان ما تحولت إلي ” تريند ” وجذبت هذا الكم من اللاعبين ، تدور أحداث “أبيكس ليجندس” في عالم “تيتانفال” ، وتهدف إلى تغيير نمط الباتل رويال مع مجموعة من الشخصيات الفريدة من نوعها وأسلوب اللعب القائم على الفريق والميكانيكا المبتكرة وأكثر من ذلك كما ذكر الفريق المطور للعبة ، تتعهد Apex Legends بتقديم تجربة Battle Royale بنظام السكواد مع نكهة فريق Respawn الخاصة حيث سيختار اللاعبون من واحد من ثمانية أساطير كل منهم يمتلك قدراته ومهاراتة الفريدة والفريق الأخير المتبقي يفوز.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان هذا النجاح سيستمر خلال الأشهر المُقبلة ام ان اللعبة ستموت مع الوقت ، ولكن يبدو ان أستيديو Respawn لدية خطة جيدة لاثراء محتوي اللعبة وايضاً إصلاح جميع المشاكل بتحديثات دوريه مما يعني اننا امام لعبة واعدة وربما تقف امام فورتنايت في المُسقبل القريب .

لعبة Apex Legends هي لعبة مجانية ومتوفره علي كلاً من PS4 و XboxOne والحاسب الشخصي .

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق