اخبار التكنولوجيا اليوم - Western Digital تطلق أحد حلولها في المجالات الأمنية في دبي

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في نهايات شهر يناير المنصرم أعلنت شركة Western Digital الرائدة في تقنيات التخزين والبيانات أحدث منتجاتها وحلولها في المجالات الأمنية وأظمة المراقبة، وذلك كان في واحدة من قاعات الشيخ سعيد في الإارات العربية المتحدة ضمن فعاليات الأمن والسلامة “إنترسِك دُبي” وكان هذا ضمن الحملة ذائعة السيط “أكثر من مجرد مراقبة”.

الأمر كله يأتي تزامنًا مع إنتقال قطاع المراقبة في وفي معظم دول العالم للاعتماد على كاميرات عالية الدقة وكذلك عددًا من التطبيقات التي تطلب تحليل للبيانات في الوقت الحقيقي Real Time وهذا للتمكن من التعرف على اللصوص أو التحضيرات الإرهابية في أسرع وقت ممكن، وهنا أتى دور Western Digital في إطلاق مكتبة مراقبة شاملة تتيح المعالجة السريعة للصور وكذلك تتيح مساحات ضخمة تهيئ حفظ هذا الكم الكبير من البيانات.

وعلاوة على ذلك، ستعرض الشركة في جناحها خلال فعاليات المعرض ثلاثة منتجات رئيسية مخصصة لأسواق الشرق الأوسط، والتي تشمل بطاقة WD Purple MicroSD بسعة 256 جيجابايت (للتصوير) وقرص WD Purple الصلب بسعة 12 تيرابايت (للتخزين) وقرص ’ألتراستار‘ WD Ultrastar الصلب بسعة 14 تيرابايت للاستخدامات المؤسسية (للتحليل).

 

مواصفات بطاقة WD Purple MicroSD

بطاقة WD Purple MicroSD الجديدة بالقدرة على تسجيل الفيديو بشكل متواصل على مدار الساعة، كما أنها مصممة لتحمل أقسى الظروف المناخية والعمل بشكل مستمر في درجات حرارة قاسية من 25 درجة تحت الصفر وحتى 85 درجة مئوية.

 

مواصفات القرص الصلب WD Purple HDD

أما قرص WD Purple الصلب بسعة 12 تيرابايت، فهو أفضل قرص متخصص بالمراقبة مع تقنيات مدمجة للذكاء الاصطناعي، حيث يدعم الرصد الفوري للأحداث عن طريق الذكاء الاصطناعي لحظة تسجيلها، مع التعلم المستمر في الخلفية وأنظمة تسجيل الفيديوهات الرقمية DVR وتسجيل فيديوهات الشبكات NVR المدعومة بإمكانيات الذكاء الاصطناعي. كما يمكن لهذا القرص دعم ما يصل إلى 64 كاميرا، إلى جانب تقنيات التعلم العميق.

 

مواصفات القص الصلب WD Ultrastar

ويندرج قرص WD Ultrastar الصلب ضمن فئة الحلول المؤسسية، وهو يتمتع بقدرة على استيعاب تعادل 10 أضعاف أحمال العمل في أقراص الحواسيب المكتبية العادية، بالإضافة إلى تقنيات التعلم العميق.

كما أن Western Digital قد عرضت أيضًا باقة متنوعة من حلول التخزين المخصصة للشركات بما في ذلك مجموعة من أقراص ’ألتراستار‘ Ultrastar الصلبة المخصصة للشركات بنوعيها HDD وSSD، بالإضافة إلى منصة JBOD التي تضم مجموعة من أقراص التخزين.. ما رأيك في المنتجات التخزينية الجديدة؟ شاركنا تعليقك

Like this:

Like Loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - Western Digital تطلق أحد حلولها في المجالات الأمنية في دبي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق