اخبار التكنولوجيا اليوم - SteelSeries تعلن عن Controller ثنائي لاسلكي يعمل على أندرويد وويندوز

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شركة SteelSeries وبالرغم من ضعف وجودها في المنطقة العربية إلا أنها واحدة من أهم الشركات المصنعة للأجهزة الطرفية المخصصة للجيمنج في العالم، واليوم أعلنت الشركة عن Controller -أو ذراع- لا سلكي جديد يعمل على أكثر من منصة (Multi-Platform) حيث أن الذراع الجديد والذي سيحمل الاسم SteelSeries Stratus Duo سيتيح للجيمرز التنقل بين الـWindows من خلال تردد 2.4GHz للشبكة اللاسلكية وأيضًا للعب على الأندرويد من خلال البلوتوث، إلى جانب تكامله أيضً مع Oculus GO وكذلك Samsung VR، هذا لأن الـController الجديد سيدعم كلًا من الاتصال السلكي، الاتصال اللاسلكي على تردد 2.4GHz وكذلك البلوتوث.

من ناحيته، قال الـCTO لشركة SteelSeries أن: “عالم الجيمنج مستمر في التوسّع والتطور، حيث أن الأمر لم يعد يقتصر على الـPC والـConsoles بل أصبحت الهواتف الذكية منصة هامة جدًا للاعبين أييضًا”. وتعقيبًا منّي على هذا الكلام فأنا أجد أنه صحيح إلى حد كبير، ولا يمكن لأحدنا أن يغفل الانتشار المدمر للعبة PUBG MOBILE على سبيل المثال، قبل أن نكمل سأنتظر رأيك في هذه النقطة، وكذلك يمكننا أن نلعب سويةً!

SteelSeries Stratus Duo Controller

SteelSeries Stratus Duo Controller

مواصفات Stratus Duo Controller من SteelSeries

الـController يأتي بحجم وقياس مناسب ومعهود من كافة اللاعبين، كما أنه وبالنسبة للـPC Gaming فالمتحكِّم الجديد يدعم الاتصال بتردد 2.4GHz كما أسلفنا الذكر، وهو معيار مناسب تماماً، كما أنه يدعم الاتصال السلكي أيضًا، كذلك سيتمكّن اللاعبين من استخدام المتحكّم بكل سهولة وسلاسة وبدون استخدام أي برمجيات أو ملحقات أخرى، من ناحية أخرى سيتمكن اللاعبين من الاستمتاع بآلاف الألعاب التي تدعم التحكم من خلال الـController من خلال Steam، كما سيتمكّن اللاعبين من اللعب بوضع Steam Big Picture وكذلك الاستفادة من دعم SteamLink.

الـController هنا يشكّل تحديثًا رائعًا لسابقه Stratus XL حيث يأتي بـMagnetic Hall Effect من ناحية الحساسات والتي تحافظ على الـTriggers دقيقة وصلبة، كذلك فالمتحكّم يقدّم Analog Joystics عالية الجودة وقابلة للضغط أيضًا وهي التي ستكون مفيدة جدًا في عدد كبير من الألعاب، من ناحية أداء البطارية فالجهاز يأتي ببطارية ليثيوم أيون تدعم حتى 20 ساعة من اللعب المتواصل، كما أن المتحكم يأتي معه كابل Micro USB يصل طوله إلى 1.8 متر.

SteelSeries Stratus Duo Controller

 

أما عن اللعب على أجهزة الموبايل فشركة SteelSeries تطرح أيضًا وبشكل منفصل SmartGrip Accessory وهو Mount مخصص لأجهزة الهواتف الذكية والذي يسهل عملية توصيل الهاتف بمتحكّم Stratus Duo وهو ما سيكون متوفّرًا بسعر 9.99 دولار أمريكي فقط.

SteelSeries Stratus Duo Controller

SteelSeries Stratus Duo Controller

هنا ننتهي من حديثنا حول Stratus Duo وهو الذي سيأتي بسعر 59.99 دولار أمريكي فقط، والذي يظل سعرًا مناسبًا مقارنة مع ما يقدمه، كذلك لا يجب أن ننسى أن SteelSeries لديها أكبر Lineup من الـControllers المخصصة للهواتف الذكية بما في ذلك Stratus Duo الجديد وكذلك Stratus XL لهواتف أندرويد إلى جانب Nimbus لهواتف آيفون..

هنا ينتهي مقالنا، لا تنسى أن تشاركنا رأيك في التعليقات!

 

 

Like this:

Like Loading...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا اليوم - SteelSeries تعلن عن Controller ثنائي لاسلكي يعمل على أندرويد وويندوز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عرب هاردوير وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عرب هاردوير

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق