اخبار التكنولوجيا اليوم - الصور الأولي لذراع التحكم الخاص بجهاز الألعاب الجديد Mad Box

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
استوديوهات Slightly Mad المعروفة بتطوير بسلسلة Project CARS تعمل حاليًا على تطوير جهاز ألعاب منزلي جديد تمامًا يُعرف حاليًا باسم Mad Box وبينما شاهدنا تصميم الجهاز الرسمي في وقت سابق هذا الشهر عرض الرئيس التنفيذي لشركة Ian Bell بعض الصور الجديدة لذراع التحكم Controller الخاص بالجهاز .

تمت مشاركة الصور الجديدة ليد التحكم في ماد بوكس ​​على تويتر من قبل السيد إيان بيل نفسه في وقت سابق اليوم وقد اظهرت الصور الأولية اليد بشكل كبير نسبياً ولكن يبدو انها تحتوي علي شاشة عرض تعمل باللمس سوف تعرض بعض التفاصيل اثناء انغمارك في اللعبة علي سبيل المثال اذا قمت بقتل شخص ما سوف يظهر ذلك في شاشة العرض أو اذا كنت تلعب لعبة سيارات سوف تشاهد السرعة الذي تقود بها ، او تتحول شاشة العرض الي لوحة مفاتيح لتُسهل عليك الكتابة من خلالها ، لكن في الواقع لا اعرف هل ستكون اليد مريحة لللإستخدام ام لا نظراً لحجمها الضخم .

من المقرر أن يتم إطلاق Mad Box في مرحلة ما خلال السنوات الثلاث القادمة اذا صار كل شئ كما تُخطط لة الشركة ، فما رأيكم في تصميم يد التحكم والجهاز بشكل عام ؟

Like this:

Like Loading...


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق